صراع الصفقات - تقرير: هداف الدوري البرازيلي يقترب من سيتي

الأحد، 24 يوليه 2016 - 09:57

كتب : وكالات

(إفي): أكدت تقارير إخبارية حسم المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس لمستقبله وتوصله لاتفاق بشأن انتقاله لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير المقبل مقابل 32 مليون يورو، وذلك بعد محادثة جرت بينه ومدرب الـ"سيتيزنس" الجديد، الإسباني بيب جوارديولا.

وذكرة صحيفة (ماركا) الرياضية الأحد أن جيسوس (19 عاما) والمطلوب في كبرى الأندية الأوروبية، سينتقل في النهاية لصفوف سيتي، وذلك بفضل تدخل جوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني السابق.

وكان مدرب بالميراس، أليكسي ستيفال 'كوكا'، قد أعرب قبل يومين عن استيائه من تواصل جوارديولا هاتفيا مع جيسوس، من أجل إقناعه بالانضمام للسيتيزنس، مؤكدا أن اللاعب ليس لديه أي تصريح من الإدارة بالتفاوض مع أندية أخرى.

وقال:"يجب النظر أولا فيما إذا كان المدير الرياضي بالنادي (ألكسندر) ماتوس أو الرئيس قد سمحا للاعبنا بالتحدث مع جوارديولا".

جدير بالذكر أن جيسوس هو هداف الدوري البرازيلي برصيد عشرة أهداف في 15 مباراة، ويستعد حاليا للمشاركة مع منتخب بلاده في أوليمبياد ريو دي جانيرو.

كما أضافت الصحيفة أن جوارديولا يسعى أيضا لضم لاعب وسط ريال مدريد، الألماني توني كروس، الذي لعب سابقا تحت إمرته مع الفريق البافاري.

وكان اللاعب الألماني قد أكد أنه لن يرحل عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية بتأكيده مسبقا "لدي عقد، ولهذا لا يوجد نقاش في هذا الأمر"، لكن الصحيفة تؤكد وجود قلق داخل إدارة الملكي من رحيله الشهر القادم، خاصة حال إتمام الفريق لصفقة الفرنسي بول بوجبا.

التعليقات