بالفيديو – شباب الفراعنة إلى أمم إفريقيا.. مصر تسحق أنجولا برباعية

السبت، 23 يوليه 2016 - 18:53

كتب : وكالات

نجح المنتخب المصري للشباب في بلوغ كأس الأمم الإفريقية 2017 في زامبيا بعد أن كرر فوزه على أنجولا بانتصار كبير في لواندا برباعية نظيفة بالتصفيات النهائية.

منتخب مصر كان قد تغلب ذهابا على أنجولا بهدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ليصعد إلى أمم إفريقيا بخمسة أهداف نظيفة.

وتقدم منتخب مصر بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق كريم نيدفيد قائد شباب الفراعنة بعد أن تابع بينية أرسلها أحمد حمدي الذي راوغ واخترق منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أضاف شباب الفراعنة هدفا ثانيا رائعا تيكي تاكا أنهاه الثنائي كريم نيدفيد ورمضان بيكام بتبادل رائع بالكرة قبل أن يسدد الأخير في الشباك.

وفي الشوط الثاني ضغط المنتخب الأنجولي بشدة باغيا تقليص الفارق لكن الدفاع وخلفه محمد عصام الغندور حارس مصر أنقذوا الموقف في أكثر من مناسبة.

لكن أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للمنتخب نجح في إضافة الهدف الثالث بالدقيقة 72 بعد انطلاقة من الناحية اليسرى قبل أن يسدد صاروخية في الشباك.

وأهدر المنتخب المصري أكثر من فرصة محققة لإضافة الرابع أبرزها من انفراد تام لكريم نيدفيد لكن الحارس الأنجولي تألق.

لكن البديل أحمد ياسر ريان نجح في تسجيله بالدقيقة 92 برأسية رائعة سقطت من فوق حارس أنجولا.

بتلك النتيجة ينتظر يشارك منتخب مصر للشباب في بطولة أمم إفريقيا والتي ستنطلق في فبراير من عام 2017 بزامبيا وسيتأهل أول 4 منها لكأس العالم للشباب في العام ذاته بكوريا الجنوبية.

شاهد أهداف المباراة

التعليقات