مؤتمر مورينيو عن سبب الهزيمة برباعية.. وصفقة أساسية يحتاجها يونايتد

الجمعة، 22 يوليه 2016 - 18:13

كتب : رامي جمال

"الأمر بسيط للغاية أعرف أن في الجولة التحضيرية يكون هناك فريق في مراحل متقدمة من العمل أكثر من منافسه" هكذا تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عقب الهزيمة من بروسيا دورتموند.

وكان يونايتد قد هُزم بأربعة أهداف لهدف وديا يوم الجمعة أمام بروسيا دورتموند في ثاني مباريات الشياطين الحمر التحضيرية للموسم الجديد.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة قائلا:"هذا يحدث دائما في كل عام، بعض الفرق الجيدة تخسر بنتائج كبيرة، أعتقد أن الأمر واضح".

وأكمل المدرب البرتغالي"بعد 10 دقائق كنا نعلم أن هناك فريقا بدأ التدرب منذ 10 أيام فقط وخاض مباراة واحدة، وآخر يتدرب منذ شهر ولعب أربع مباريات".

وأضاف"أعتقد أن نتيجة 3-2 ستكون واقعية أكثر من 4-1 لكن دورتموند أظهر بعض المهارات الفردية والجماعية بشكل رائع، لقد أظهروا أن تحضيراتهم للموسم الجديد أصبحت في شكل متقدم للغاية".

وعن الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبي فريقه سام جونستون وأنطونيو فالنسيا وماركوس روخو وأدت لثلاثة أهداف مباشرة في شباك يونايتد علق مورينيو"حتى أكون عادلا لا أستطيع تحليل أداء اللاعبين في ظل اختلاف القوة مع دورتموند، فالمحركات كانت مختلفة كليا، الأمر أشبه بمواجهة بين سيارة فورميولا 1 أمام فورميولا 3".

وأردف"لذا كما قلت يمكنكم رؤية الاختلاف بيننا وبينهم بسهولة، من الصعب الحكم على أداء لاعبي فريقي حاليا".

في الوقت ذاته أكد مورينيو أن فريقه يحتاج لصفقة أساسية في خط الوسط – المتوقع أن تكون بول بوجبا لاعب يوفنتوس- مع احتمالية التعاقد مع لاعبين آخرين بشرط الاحتياج لهم.

وأوضح المدرب الملقب بالاستثنائي"لقد قلت في أول مؤتمر صحفي لي في أولد ترافورد أن سوق الانتقالات بالنسبة لنا ستتضمن لاعبا في خط الدفاع، وآخر في الوسط، وواحد في الهجوم، وواحد قادر على خلق الحلول بمهارة".

وأكمل"عندما نكمل ذلك الأمر سيكون فريقنا حصل على التوازن المطلوب".

وأردف مدرب تشيلسي وريال مدريد السابق"ربما لم يشعر البعض اليوم في المباراة إننا كنا نلعب بدون إبراهيموفيتش ومارسيال وفيلايني وشنايدرلين".

وأتم"سوق الانتقالات سيكون مفتوحا حتى نهاية شهر أغسطس، ربما يحدث شيء غير متوقع، لكن حتى الآن أتممنا عملنا فيه بنسبة 75%".

التعليقات