ماذا توقعت لعبة فوتبول مانجر لمستقبل بوجبا لو كان بقي في يونايتد

الخميس، 21 يوليه 2016 - 12:40

كتب : وكالات

لعبة فوتبول مانجر هي واحدة من ألعاب الفيديو المفضلة لعشاق الكرة نظرا لما تمتلكه من قاعدة بيانات رائعة وتوقعات مبهرة عن اللاعبين.

وإذا تحدثنا عن التوقعات فإن دائما ما تكون صائبة أو قريبة من الحقيقة.

الفرنسي بول بوجبا الذي ربما يكون أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم خلال أيام إذا أتم انتقاله لمانشستر يونايتد الذي خرج منه مجانا قبل 4 سنوات فقط.

لكن ماذا لو كان بقي الفرنسي في صفوف الشياطين الحمر؟ لعبة فوتبول مانجر لديها الإجابة آنذاك في تقرير نشره موقع Squawka المختص في إحصاءات كرة القدم.

مصير مختلف مع المدرب

موسم 2012-2013 الذي رحل في بدايته بوجبا ليوفنتوس ونجح فيه في الفوز بالدوري الإيطالي بعد أن شارك في 37 مباراة في كل البطولات وسجل مع السيدة العجوز 5 أهداف

وفي نهايته ساهم مع منتخب بلاده في الفوز بكأس العالم للشباب والذي أقيم في تركيا.

تحت قيادة فيرجسون توقعت اللعبة أن يخوض فقط 20 مباراة بعد أن كان بديلا لكاريك ودارين فليتشر.. كان لاعبا مبشرا لكنه لم يقدم أداء رائعا مع فيرجي في موسمه الأخير.

2013-2014

لعبة فوتبول مانجر توقعت أن يكون المدرب المختار بعد اعتزال فيرجسون في موسم 2013-2014 هو الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد آنذاك بدلا من الاسكتلندي ديفيد مويس.

مع أنشيلوتي قدم موسما طيبا إذ نجح في هز الشباك 4 مرات وصنع 3 وشارك مع يونايتد في 26 مباراة ليساهم معه في تحقيق المركز الثاني بالدوري الإنجليزي.

بوجبا تطور بشكل رائع مع الإيطالي لكنه لم يستدعى بعد للمنتخب الفرنسي الأول في كأس العالم ولم يلعب بقميصه مباراة واحدة.

أما في الواقع سجل 7 أهداف ليوفنتوس في 36 مباراة لينجح معه في الفوز بالدوري مرة ثانية كما استدعي لتمثيل الديوك في كأس العالم 2014 الذي اختير فيه أفضل لاعب شاب.

2014-2015

في فوتبول مانجر الإصابات ضربت بوجبا بشكل قوي وشارك في 18 مباراة فقط مع يونايتد، لكنه ساهم معه في الفوز بكأس إنجلترا وقدم أداء طيبا في نهاية الموسم ليساهم مع الشياطين الحمر في إنهاء الدوري بالمركز الثاني.

بالطبع الحقيقة نجح في الفوز بالثنائية مع يوفنتوس كما ساهم في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة من برشلونة 3-1.

كما تم اختياره ضمن فريق العام من قبل الاتحاد الأوروبي والفيفا.

2015-2016

وفقا لفوتبول مانجر فإن أنشيلوتي قد فشل في الاحتفاظ بوظيفته ليرحل عن يونايتد ليحل مواطنه أنطونيو كونتي بدلا منه وعلى عكس الواقع تماما فشل بوجبا في التطور تحت يد الإيطالي.

ليقرر الرحيل في يناير من عام 2016 متجها إلى سندرلاند على سبيل الإعارة وسجل 3 أهداف معهم في 15 مباراة لكن في نهاية الموسم قرر الشياطين الحمر بيعه إلى شيفيلد مقابل 4.5 مليون إسترليني.

بالطبع هذا يختلف تماما عما حدث في الواقع مع يوفنتوس الذي قاده بوجبا للاحتفاظ بالثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي قبل أن يقود فرنسا لنهائي يورو 2016 والذي خسره الديوك أمام البرتغال.

التعليقات