رئيس الأهلي: تدعيم فريق الكرة في المرتبة الأولى.. صفقات قوية في الطريق

الثلاثاء، 12 يوليه 2016 - 13:00

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

قال محمود طاهر رئيس الأهلي إن دعم فريق الكرة وتوفير احتياجاته مهما كانت التكلفة سيظل في المرتبة الأولى لمجلس إدارته.

ويقترب الأهلي من الاستغناء عن نجميه رمضان صبحي وماليك إيفونا بمبلغ يقارب 150 مليون جنيه حسب تصريحات مدير الكرة سيد عبد الحفيظ.

وقال طاهر في تصريحات للصحفيين: "ندرك جيدا أن طموحات جماهير الأهلي كبيرة ولا تتوقف عند الفوز ببطولة".

وأضاف "هناك تواصل مستمر مع مارتن يول المدير الفني للإستجابة لجميع طلباته الفنية. هناك صفقات قوية في الطريق لتدعيم خطوط الفريق الثلاثة وفقا لرؤية المدير الفني والذي يتمتع بكفاءة عالية وقادر على وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها".

وشدد رئيس النادي أن الأهلي لن يدخل في مزايدة على أي لاعب مهما كانت إمكاناته وأن عملية بيع وشراء اللاعبين تسير وفق أسس واضحة في مقدمتها حاجة الفريق للاعب وكذلك رغبته وتضحيته من أجل اللعب للأهلي.

وأكد "عملية شراء اللاعبين لن تكون عشوائية أو من أجل (الشو الإعلامي)، لأن الأهلي فريق بطولات وتحكمه سياسات ولديه منظومة تتم إدارتها بإحترافية بعيدا عن العواطف".

وأردف طاهر "الأهلي بتاريخه الكبير لا يقف على رحيل هذا اللاعب أو ذاك أيا كانت امكاناته. لدينا خطة متكاملة لتعويض أي لاعب يرحل بأخر في نفس المركز وبإمكانات فنية لا تقل بأية حال".

وقال "عملية الإحلال والإستبدال تجري في كل أندية العالم لكن المؤكد أن قوة الأهلي الضاربة ستكون موجودة وبالشكل الذي يتمناه كل جمهور الأهلي من خلال اللاعبين الموجودين وزملائهم الذين تقرر ضمهم خلال الفترة القادمة".

وأكد طاهر على أن الحسابات المالية لن تكون عقبة في طريق دعم فريق الكرة بصفقات من العيار الثقيل خلال الأيام القادمة بعدما نجح مجلس الإدارة في تحقيق المعادلة الصعبة ما بين تطوير الأداء في مختلف القطاعات ورفع القيمة التسويقية للنادي وتحقيق عوائد مالية كبيرة من روافد مختلفة.

وشدد رئيس النادي على ثقته وكل مجلس الأهلي في قدرات الهولندي مارتن يول في قيادة الأهلي للمزيد من البطولات والإنتصارات مشيرا إلى أن الأهلي يملك جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة وسيتم الوقوف خلفه وتوفير كافة إحتياجاته من أجل إسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير.

وأتم طاهر أن استعادة درع الدوري مجرد بداية وأن المشوار لا يزال طويلا وهناك دوري أبطال إفريقيا التي تعد الهدف الرئيسي للأهلي خلال المرحلة القادمة.

التعليقات