#في_القمة - حمادة إمام يحكي.. طائرة حربية جعلتني أسجل 5 أهداف في الأهلي
الثلاثاء، 05 يوليه 2016 - 15:32
كتب : وكالات
قصة كابتن حمادة إمام عن حياته في مرحلة الناشئين داخل أسوار القلعة البيضاء، وعن مباراة كانت من أسباب انفجاره ليصبح بعد ذلك علما من أعلام الزمالك.
وينقل FilGoal.com حكاية الثعلب الكبير على لسانه بعدما نشرها الزمالك عبر موقعه الرسمي..
ما يلي على لسان حمادة إمام..
--
في عام 1960 كان والدي اللواء يحيى إمام يعمل نائبا لحاكم قطاع غزة.
اصطحبني والدي معه حتى أستذكر دروسي جيدا وبتركيز لأني كنت وقتها في الثانوية العامة. كنت في الوقت نفسه ألعب مع فريق تحت 18 عاما.
الزمالك وصل لنهائي كأس مصر تحت 20 عاما، لعب ضد الأهلي وتعادل.
وقتها قرر اتحاد الكرة أن تقام مباراة فاصلة. وقرر الزمالك أن يستعين بخدماتي في هذا اللقاء.
لكنهم بعدما بحثوا عني دون جدوى علموا أني في قطاع غزة. وهنا اتصل مسؤولو الزمالك بالمشير عبد الحكيم عامر.
أنا طبعا لم أكن أعرف أي شيء عن هذا..
لكني عرفت كل شيء حين فجأة وجدت طائرة تهبط في المنطقة التي يعمل بها والدي، واستدعاء لي لألعب اللقاء!
في هذه المباراة تحت 20 عاما فاز الزمالك بسداسية وسجلت أنا 5 أهداف. من هنا أصبحت محمد الخامس في الزمالك.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











