صراع الصفقات - تقرير: باتشوايي إلى تشيلسي خلال أيام

الأربعاء، 29 يونيو 2016 - 11:07

كتب : وكالات

من المتوقع أن يعلن نادي تشيلسي رسميا خلال الأيام المقبلة عن ضم ميتشي باتشوايي مهاجم منتخب بلجيكا ومارسيليا حسب تصريح صحفي إنجليزي.

وقالت صحيفة "جارديان" الإنجليزية إن نادي تشيلسي قد تقدم بعرض بقيمة 40 مليون يورو من أجل ضم المهاجم الدولي البلجيكي من مارسيليا خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعد عرض تشيلسي هو الأكبر بين عروض وست هام ويوفنتوس، إضافة إلى أخر عرض وصل لمارسيليا من كريستال بالاس بمبلغ 38 مليون يورو حسب التقرير.

ومن المتوقع أن يحصل اللاعب على إذن خاص لمغادرة معسكر المنتخب البلجيكي في فرنسا مؤقتا من أجل إنهاء صفقة انضمامه لتشيلسي، إذ أنه يشارك مع الشياطين الحمر في بطولة يورو 2016 المقامة بفرنسا.

ويخوض منتخب بلجيكا منافسات دور الـ8 من البطولة يوم الجمعة ضد نظيره ويلز، وكان باتشوايي قد سجل هدفا في فوز منتخب بلاده على المجر بنتيجة 4-0 في دور الـ16.

وسجل باتشوايي 17 هدفا في الدوري الفرنسي خلال الموسم الماضي، وقد يصبح أغلى لاعب يباع في تاريخ مارسيليا إن تمت الصفقة، وسيغطي ذلك على صفقة شراء الزرق لديديه دروجبا في 2004 والتي كانت تقدر بـ24 مليون جنيه إسترليني.

وسيحصل ناديه السابق ستاندر ليج على قيمة 35% من الصفقة، ومن المتوقع أن يخضع اللاعب للكشف الطبي الأربعاء أو الخميس حسبما يتم السماح له في معسكر المنتخب البلجيكي.

وكان باتشوايي قد انتقل إلى مارسيليا في أغسطس 2014 قادما من ستاندرليج بمبلغ 4.5 مليون جنيه إسترليني.

التعليقات