عظيمة: الأهلي سيستغل دفعة التتويج بالدوري أمام أسيك

الأحد، 26 يونيو 2016 - 13:09

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

قال محمد عبد العظيم "عظيمة" المدرب المساعد للأهلي إن فريقه أغلق ملف الدوري بعد حسمه في الجولة الماضية، إلا أنه سيستغل الدفعة المعنوية التي حصل عليها أمام أسيك ميموزا في الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي أسيك يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب، بعد هزيمة الفريقين أمام زيسكو الزامبي والوداد المغربي على الترتيب في الجولة الأولى.

وقال عظيمة في تصريحات للصحفيين: "الجهاز الفني يعكف حاليا على مشاهدة العديد من شرائط مباريات أسيك لتحديد نقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس لوضع التشكيل المناسب وفقا لخطة المباراة".

وأضاف "خسارة أسيك بهدف نظيف على أرضه أمام الوداد المغربى فى الجولة الأولى من البطولة لا تعبر بأي حال عن مستوى الفريق الإيفواري الذى يضم مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب المهارات والسرعة الفائقة فى نقل الكرة".

وشرح "أسيك تسيد مباراته امام الواداد من البداية للنهاية وكان الأفضل والأكثر إنتشارا وهدد مرمى الفريق المغربى بأكثر من كرة خطرة ولكنه تعرض لسوء توفيق بالغ حتى تمكن الوداد من تسجيل هدف الفوز من ضربة حرة ليخطف نقاط المباراة التى كانت الأقرب للفريق الإيفواري".

وأشار عظيمة إلى أن الأهلي جاهز لكل الإحتمالات، مشيرا الى أن فوز الفريق ببطولة الدوري منح اللاعبين دفعة معنوية هائلة سوف يتم إستغلالها فى مباراة الثلاثاء لتحقيق الفوز والحصول على نقاطها الثلاث لتصحيح المسار فى دورى الأبطال.

وأردف "الجهاز الفنى واللاعبون لديهم إصرار كبير بعد إستعادة البطولة المحلية على الفوز بالبطولة القارية من اجل العودة من جديد للمشاركة فى بطولة كأس العالم للاندية باليابان لتحقيق طموحات الجماهير خاصة بعد المساندة الهائلة التى يلقاها الفريق من الجماهير".

التعليقات