كوبا أمريكا بالفيديو - قدم أوسبينا تتأهل بكولومبيا إلى نصف النهائي أمام بيرو

السبت، 18 يونيو 2016 - 04:28

كتب : وكالات

نيوجيرسي،(إفي): تمكن منتخب كولومبيا من حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا المئوية بشق الأنفس بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (4-2)، على حساب منافسه البيرواني، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث اتسم اللقاء بقلة الفرص الحقيقية على المرميين وانحصار اللعب في منطقة وسط الملعب أغلب فترات اللقاء، رغم أفضلية نسبية لـ(لوس كافيتيروس).

وكاد جيمس رودريجيز أن يسجل الهدف الأول لكن القائم تصدى لتصويبة يمينة منه في الشوط الأول، دون ذلك لم يكن هناك فرص حقيقية. (شاهد الفرصة)

واحتكم الجانبان لركلات الجزاء مباشرة والتي حالف الحظ فيها منتخب كولومبيا الذي سجل لاعبوه أربع ركلات، بينما سجل لاعبو بيرو ركلتين فحسب وأهدروا ركلتين أخريين.

وسجل كل لاعبي كولومبيا عن طريق جيمس رودريجيز وخوان كوادرادو وفرانك فابرا وسباستيان.

بينما أهدر تراوخو بعد تصدي رائع من أوسبينا حارس كولومبيا للركلة الثالثة بالقدم، مما وضع الضغط على كريستيان كويفا الذي سدد الركلة الرابعة في السماء لتنتهي المباراة 4-2 ويودع منتخب بيرو قاهر البرازيل.

بالتالي يتأهل المنتخب الكولومبي إلى دور نصف النهائي، الذي يقام في 22 يونيو الجاري بشيكاغو، وينتظر الفائز من مواجهة اليوم السبت بين المكسيك وتشيلي.

شاهد ركلات الترجيح

التعليقات