زيدان: جاريث بيل سيلهم منتخب ويلز في يورو 2016

الثلاثاء، 31 مايو 2016 - 10:36

كتب : وكالات

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن جاريث بيل نجم الملكي سوف يلهم منتخب بلاده ويلز خلال منافسات بطولة يورو 2016 المقامة بفرنسا.

وسيواجه منتخب ويلز ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة التي سبتدأ في يوم 10 يونيو منتخبات روسيا وإنجلترا وسلوفاكيا، وسيبدأ مواجهاته يوم 11 يونيو ضد نظيره السلوفاكي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية لزيدان:"لاعب واحد لا يمكنه أن يشكل فريق، لكن لاعب واحد قد يلهم فريق، لهذا السبب حينما يلعب جاريث بيل مع منتخب ويلز فسيتطلعون له كإلهام لهم".

وأضاف "سوف يؤمنون بقدرته مع المنتخب وجعل أي شيء ممكن، بيل قادر على تقديم لحظات رائعة في الملعب وصنع الفارق والفوز بالمباريات وإن فعل ذلك في اليورو بفرنسا فمنتخب ويلز سيكون قويا للغاية".

وأتم "أنا مسرور للغاية لأن جاريث سيلعب في فرنسا هذا الصيف، إنه لاعب ظاهرة وأحد أفضل اللاعبين في العالم بالنسبة له عدم اللعب في بطولة دولية كبرى لن يكون صحيحا".

وكان بيل قد توج رفقة زيدان وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا بعد التغلب على أتليتكو مدريد في نهائي البطولة يوم السبت بركلات الترجيح ليكون اللقب الأوروبي الثاني لبيل والـ11 للملكي.

التعليقات