ديفيدز: مورينيو المدرب المثالي ليونايتد إن كنت تبحث عن حل قصير الأمد

السبت، 28 مايو 2016 - 09:55

كتب : وكالات

(إفي): وصف اللاعب الهولندي السابق، إدجار ديفيدز، تعاقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه "حل قصير الأمد".

وقال ديفيدز في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية بي.بي.سي:"مانشستر يونايتد يمتلك عقلية الفوز ويريد الفوز بالألقاب. وهذا ما سيحاول القيام به مع تواجد مورينيو على مقعد المدير الفني".

ثم استدرك "لكن إذا ما كانوا يبحثون عن كرة هجومية، فهذه ليست إحدى خصال مورينيو. ومع ذلك، هو يعتبر الحل الأمثل إذا ما كنت تبحث عن حل قصير الأمد".

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن الجمعة رسميا عن تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق لثلاثة مواسم، مع وجود خيار لتمديده حتى 2020، والذي جاء خلفا للهولندي لويس فان جال الذي تم إقالته من منصبه هذا الأسبوع بعد موسمين مع الفريق لم يحقق خلالهما النتائج والعروض المرجوة وفاز بلقب وحيد وهو كأس الاتحاد على حساب كريستال بالاس يوم السبت الماضي.

ويرى اللاعب الدولي السابق أنه في حال تعاقد "الشياطين الحمر" مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فإن الأمر سيكون له "تأثير كبير داخل النادي" وقال في هذا الصدد:"إذا ما انتهى المطاف بزلاتان داخل يونايتد، سيكون لهذا الأمر تأثيرا كبيرا في النادي والدوري والجماهير. وسيضيف أجواء من الإثارة".

ويعد ديفيدز أحد أبرز لاعبي خط الوسط في العالم خلال العقدين الأخيرين ولعب في صفوف العديد من الأندية الكبيرة مثل يوفنتوس وإنتر ميلانو وميلان في إيطاليا وبرشلونة في إسبانيا وأياكس في هولندا وتوتنام وكريستال بالاس في إنجلترا.

وأنهى اللاعب مسيرته في صفوف أحد الأندية المتواضعة في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزية، بارنت، حيث عمل أيضا كمدرب في ذات الوقت.

التعليقات
مقالات حرة
مقالات حرة
مقالات حرة
مقالات حرة