بالفيديو- جون سينا يشيد بهذين النزالين من مهرجان Extreme Rules

الثلاثاء، 24 مايو 2016 - 11:06

كتب : خالد طه

جون سينا

أشاد نجم المصارعة الحرة جون سينا بمستوى الأداء الرفيع لاثنين من النزالات التي أقيمت في مهرجان Extreme Rules، في 22 مايو الجاري.

وأشار سينا عبر حسابه على Twitter لجمهوره أنه حال لم يشتركوا في قناة WWE، ففاتهم نزالين مهمين، هما مباراة رومان راينز ضد إيه جي ستايلز على بطولة WWE، ونزال ذا ميز وأنطونيو سيزارو وسامي زين وكيفين أوينز على "بطولة القارات".

على الجانب الآخر، بدأ العد التنازلي لعودة جون سينا لحلبة المصارعة من جديد، خلال أسبوع؛ إذ من المقرر عودته في حلقة الإثنين المقبل 30 من مايو الجاري من عرض "راو" المباشر.

وأعدت WWE برومو خاص لعودة جون سينا في حلقة "راو" المقبلة، والتي ستشهد على الاحتفال باليوم التذكاري للعرض الأشهر والمباشر في WWE.

واستعانت WWE في البرومو ببعض من تغريدات جون سينا عن حالته الصحية، والتي يقول فيها إن الأطباء أخبروه بضرورة المكوث في المنزل لمدة 9 أشهر كي يتعافى، ولكنه على استعداد للعودة بعد 5 أشهر فقط.

وظل جون سينا غائبا عن حلبة المصارعة الحرة، وعن عرض "راو" المباشر منذ شهر يناير الماضي، بسبب خضوعه لجراحة في كتفه، ولكنه قام بظهور استثنائي في مهرجان "ريسلمانيا 32"، الذي أقيم في شهر إبريل الماضي.

شاهد برومو عودة جون سينا لـ "راو" ولحلبة المصارعة

التعليقات