عبد العال: الأهلي والزمالك أكبر من يول وماكليش.. وفيريرا أضاع طعم الكرة الجميلة

الخميس، 28 أبريل 2016 - 03:29

كتب : محمود باهي

أبدى رضا عبد العال عدم اقتناعه بقدرات المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، رغم قيادته الزمالك للتتويج بثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي.

وقال عبد العال: "فيريرا لم يضف أي جديد للزمالك، بل استفاد من عمله في مصر، حيث تم تلميعه مجددًا، ولولا هذه الخطوة لظل في بلده دون عمل".

وأوضح نجم الأهلي والزمالك السابق: "فيريرا أضاع طعم الكرة الجميلة للزمالك، لقد تولى المسؤولية والفريق متصدر الدوري بفارق 12 نقطة".

وواصل عبر قناة CBC: "لقد أنهى الزمالك الدوري متفوقًا بـ8 نقاط فقط، رغم أنه كان من الممكن أن يصل الفارق إلى 30 نقطة في ظل انهيار الأهلي".

وبرر رضا عبد العال تفوق الزمالك الموسم الماضي إلى كاريزما رئيس النادي، ورغبة اللاعبين الجدد في إثبات قدراتهم، مضيفًا "لقد تراجعت هذه الهيبة ودخل اللاعبين في مشاكل فرعية أثرت على مستواهم".

وانتقد النجم الدولي السابق أليكس ماكليش، قائلاً إن المدرب الاسكتلندي لا يعرف جيدًا قدرات لاعبي الزمالك.

واستطرد: "كذلك مارتن يول بلا أي بصمة، فمن يفوز به يلعب به، ويركز على 14 لاعبًا فقط، وأفقد روح التنافس بين اللاعبين، والأهلي كان يفوز بدونه، فالفريق يضم لاعبين مميزين لا يحصلون على فرصتهم مثل حسين السيد وباسم علي وصالح جمعة وأحمد الشيخ".

واختتم رضا عبد العال: "الأهلي والزمالك أكبر من مارتن يول وماكليش مع احترامي لمشوارهم وتاريخهم التدريبي في أوروبا، وعمل هذا الثنائي في مصر مجرد سبوبة فهما بعيدان عن التدريب منذ عامين".

التعليقات