بريت هارت يرد على مزاعم أن المصارعة "مفبركة"

الإثنين، 25 أبريل 2016 - 11:21

كتب : خالد طه

بريت هارت

حرص "أسطورة" المصارعة الحرة بريت هارت على أن يطمئن جمهوره ومحبيه بشأن حالته الصحية، بعد إعلان إصابته بسرطان البروستاتا في شهر فبراير الماضي.

وأكد في تصريحات لصحيفة The Portsmouth News أن السرطان الذي أصيب به من الأنواع التي إذا تم تشخصيها مبكرا، وتم معالجتها بشكل سريع، فإن نسب الشفاء منها كبيرة.

وقال: "أنا محظوظ لكوني أصبت بذلك النوع من السرطان، الذي إذا تم تشخصيه بصورة مبكرة وتم التعامل معه سريعا فإن احتمالية الشفاء منه تصل إلى 96%، وأنا حاليا في مرحلة علاج بطيئة، وآمل أنني في خلال الأشهر القليلة المقبلة سوف أتعافى، وأمارس حياتي بشكل طبيعي".

وعن مزاعم البعض بأن المصارعة ما هي إلا "فبركة" وليست حقيقية، فإن بريت هارت استنكر ذلك تماما، وأشار أن من يدّعون هذا هم منفصلون تماما عن الواقع.

وقال: "المصارعة بها العديد من الإصابات، وجرعة كبيرة من الحماس والتشويق، ومازلت أعتقد أنه لا توجد مباراة خضتها ضمّت أي فبركة".

وتابع: "وصف المصارعة بالفبركة مهين، ولكن أعتقد أن الجمهور يؤمنون بوجود سيناريو معيّن، وعلى سبيل المثال انظر إلى مباراتي ضد ستيف أوستن في مهرجان "ريسلمانيا 13"، التي كانت عبارة عن صراع عنيف احتوى على كمية كبيرة من الدماء، وتروي القصة التقليدية لصراع الرجل الطيب ضد الشرير".

وأردف: "لكن المباراة تروي أيضا ذلك الصراع الجميل بين رجلين على كل ما يؤمنان به، أعتقد أنه لأمر سحري أن تحصل على ذلك النوع من المباراة وذلك النوع من الأداء المبهر".

وتجدر الإشارة أن بريت هارت سيساند نجمة المصارعة ناتاليا في مباراتها ضد تشارلوتت في مهرجان Payback في الأول من شهر مايو المقبل، والذي سيكون النزال فيه على بطولة WWE النسائية.

التعليقات