بطاقة حمراء وغياب للأهداف والفنيات في سوبر كلاسيكو بوكا جونيورز وريفر بليت

الإثنين، 25 أبريل 2016 - 01:10

كتب : وكالات

(إفي): خيم التعادل السلبي على مواجهة "كلاسيكو الأرجنتين" التي جمعت بوكا جونيورز بغريمه التقليدي ريفر بليت اليوم الأحد في إطار الجولة الـ12 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وخلت المباراة التي أقيمت على ملعب "لا بومبونيرا" التاريخي معقل البوكا من أي لمحات فنية وغلبت عليها العصبية من الطرفين، وهو ما وضح عندما تم طرد بابلو بيريز، لاعب وسط بوكا جونيورز، مبكرا منذ الدقيقة 12 من بداية اللقاء.

ووضح تأثر لاعبي الفريقين بالتفكير في مواجهتيهما المقبلتين في كأس ليبرتادوريس في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 ، حيث سيحل بوكا ضيفا على ثيرو بورتينيو الباراجوائي يوم 28 أبريل الجاري، فيما سيخرج الريفر لمواجهة إندبندينتي الإكوادوري في ذات اليوم.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد بوكا جونيورز 18 نقطة في المركز الخامس في المجموعة الثانية التي يحتل صدارتها لانوس برصيد 31 نقطة، فيما يأتي ريفر بليت في المركز الثامن في المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة ويبتعد بفارق 10 نقاط عن ثنائي الصدارة جودوي كروز وسان لورنزو.

وبعد هذا التعادل، لا زال البوكا متفوقا في إجمالي المواجهات المباشرة بين الكبيرين برصيد 72 انتصارا مقابل 63 لريفر، فيما انتهت 62 مباراة بينهما بالتعادل.

التعليقات