مارتينيز: مولر يمكنه الفوز بلقب الكرة الذهبية وفيدال أهم لاعب في بايرن

الخميس، 21 أبريل 2016 - 20:36

كتب : إسلام محمود

أشاد خافي مارتينيز لاعب الوسط الإسباني بصفوف بايرن ميونيخ الألماني بزميله توماس مولر ورشحه للمنافسة بقوة على جائزة الكرة الذهبية بعد أدائه المذهل هذا العام.

مولر كان قد حل سادسا في ترتيب سباق الكرة الذهبية التي فاز بها الأرجنتيني ليونيل ميسي العام الجاري للمرة الخامسة في مسيرته.

لاعب المنتخب الألماني سجل 31 هدفا وصنع 12 في 43 مباراة خاضها هذا الموسم مع بايرن ميونيخ ومازال الموسم لم ينته.

وقال مارتينيز في تصريحاته للصحفيين: "مولر قدم أداء مذهل في المواسم الماضية ليس فقط على المستوى الدولي في كأس العالم واليورو لكن أيضا على مستوى الأندية مع بارين ميونيخ".

وأكمل اللاعب الإسباني "بكل تأكيد سيكون في القائمة النهائية للكرة الذهبية وسيقترب خطوة بخطوة حتى يصل للقمة ويحقق الجائزة".

وانتقل لاعب أتليتك بلباو السابق للحديث عن زميله التشيلي أرتورو فيدال وقال: "فيدال هو أهم لاعب في صفوف بايرن ميونيخ في مسيرة الفريق في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف "هو يركض كثيرا. يفوز بالكرات المشتركة والالتحامات ويشكل خطورة عندما يتقدم للهجوم. حماسه في الملعب إضافة لنا ودائما ما يعطي 100% من جهده في الملعب لكن عليه التحكم في عصبيته في بعض الأحيان".

ويقترب بايرن ميونيخ من حسم لقب الدوري الألماني كما صعد لنهائي الكأس ويواجه أتليتكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في فرصة لتحقيق الثلاثية للمدرب الإسباني بيب جوارديولا في موسمه الأخير قبل الانتقال لتدريب مانشستر سيتي.

التعليقات