سين كارا يدخل في مشاحنة طويلة مع أحد المطاعم

الإثنين، 11 أبريل 2016 - 11:21

كتب : خالد طه

سين كارا

دخل نجم المصارعة المكسيكي سين كارا في مشاحنة طويلة مع أحد المطاعم بولاية تكساس الأمريكية عبر Twitter.

وقال سين كارا لمطعم El Paso للمشويات في ولاية تكساس الأمريكية عبر موقع التغريدات القصيرة في البداية إنه لن يكرر زيارته له مرة أخرى.

وفي المقابل، لم تلقى تغريدة سين كارا إعجاب القائمين على المطعم، ليردوا عليه: "لا بأس في هذا، فنحن أيضا لا نحضر مبارياتك للمصارعة".

وأثارت تغريدة المطعم السابقة غضب المصارع المقنع ذو اللياقة البدنية الفائقة، ليرد عليهم: "ولهذا كان مطعمكم خاليا من الزبائن!".

وهنا تدخّل أحد المعجبين بسين كارا في المشاحنة، ليهاجم القائمين على المطعم، قائلا لهم: "كيف تكونون بهذه الوقاحة مع زبون؟! إنه لأمر مقزز".

وبرر المطعم للمعجب موقفه المعادي لسين كارا، بالتأكيد له: "هو ليس زبونا معتادا، وإنما حضر ومعه 10 أفراد، وقام بانتقادنا لمجرد أننا أخبرناه أنه لا توجد طاولة شاغرة له، ثم يقوم الآن بالبلطجة علينا عبر Twitter".

ولم يسكت سين كارا بشأن ادعاء المطعم عليه، ليتهم القائمين عليه بالكذب بشأن تلك الواقعة، ويؤكد للمعجب: "هاها إنهم كاذبون، ولكني مسرور بأننا لم نبقى في المطعم! وأنا لست في حاجة لانتقادكم، بل أنتم في حاجة إلى ترك عملكم إذا كان لا يعجبكم!".

واصطبغت المشاحنة بعد ذلك بتهديد المطعم لسين كارا بعرض فيديو له وهو من دون قناعه، وهو يقوم بتوبيخ أحد العاملين لديهم، والذي يتسم بصغر حجمه.

واتهم سين كارا مطعم El Paso بأنه يميّز في تعامله مع زبائنه وفقا لأشكالهم، ليرد القائمين عليه بأنهم مكسيكيين مثله، ولن يسمحوا لممثل ما بأن يقلل من جماعتهم.

ورد سين كارا على القائمين على المطعم أنه لم يقصد من تغريدته السابقة التقليل من شأن المكسيكيين، وإنما كان يهدف إلى إعلام الناس بمدى سوء الخدمة التي تلقاها منهم.

وأكد سين كارا للقائمين على المطعم أنه مكسيكي مثلهم، وترعرع في إل باسو، وأعرب عن استياؤه في المقابل من أن معيار المطعم لتقديم أفضل خدمة هو أن يكون الزبائن مواطنين من إل باسو.

وانتهى الخصام بين سين كارا ومطعم El Paso باقتراح عليه أن يتبرع لهم بدولار واحد من أجل مبادرة أطلقوها لصالح بنك الطعام، للقضاء على الجوع.

التعليقات