تقرير في الجول – بعد اشتعال الحرب مع أربيلوا.. ماذا يفعل بيكيه على تويتر؟

الأحد، 10 أبريل 2016 - 10:36

كتب : إسلام مجدي

من المعروف عن جيرارد بيكيه نجم برشلونة أنه لا يفوت مناسبة مطلقا إلا ويستخدم حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للسخرية.

لكن مؤخرا استخدم بيكيه حسابه على "تويتر" للسخرية من ريال مدريد، ما تسبب في إعادة اشتعال حربه مع مدافع الملكي ألفارو أربيلوا، وأيضا محاولة الدفاع عن استقلال كتالونيا، فاستحق لقب "قاصف الجبهات" من جماهير البلوجرانا.

ويستعرض FilGoal.com عبر التقرير التالي أبرز تغريدات بيكيه الساخرة التي سببت له المشاكل.

تغريدته الأشهر

حصلت تلك التغريدة على 144,357 إعادة تغريد، وسخر فيها من مباراة ريال مدريد مع قادش بعد حادثة دينيس تشيرشيف وخروج الملكي من البطولة بسبب خطأ إداري وكان ذلك في 3 ديسمبر 2015.

وصرح بيكيه عقب ذلك لراديو (أوندا سيرو) "أنتم تعرفونني، وجدت الأمر مضحكا".

قضية كتالونيا

بيكيه يدعم استقلال كتالونيا عن إسبانيا، كونه ابن للإقليم الانفصالي. وفي 2014 شارك المدافع الدولي الإسباني في يوم كتالونيا كما أبدى في أكثر من مرة دعمه للاستقلال عن إسبانيا، وتسبب ذلك في غضب جماهير منتخب لا روخا.

وزملاؤه أيضا

لم تتوقف السخرية عند ريال مدريد بل وصلت لزملائه أيضا، بعد الفوز بالكلاسيكو بنتيجة 4-0 في الدور الأول على ريال مدريد، وكان منير الحدادي قد حصل على فرصة انفراد بجانب بيكيه مع فرصة تسجيل الهدف الخامس للبرسا لكنه لم يمرر لزميله، وفي دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات ضد روما، مرر ميسي وسجل بيكيه ليكتب "شكرا ميسي على هذا الهدف، لست مثل منير".

حربه مع أربيلوا قديمة

"مثلما قلت أربيلوا لم يكن يوما صديقا لي، اصنعوا من الأمر ما تشاؤون ليس لدي شيء لأضيفه حول الأمر كانت تلك الكلمات بعد تغريدته الساخرة من خروج ريال مدريد من كأس الملك بسبب خطأ إداري، ورد ألفارو أربيلوا بأنه مهووس بريال مدريد، وفيما بعد وبعد أشهر قليلة دخل الثنائي في حرب كلامية عبر تويتر، إذ أن لاعب ريال مدريد قد سخر من عدم قدرة برشلونة من الفوز على ريال سوسييداد لأن الأخير كان مكتمل الصفوف بـ11 لاعبا، وفي المقابل رد بيكيه بأن ألفارو لا يلعب أساسيا ولا علاقة له بالأمر، وفيما بعد حاول بيكيه أن يسخر من أربيلوا فقال "الرائع يربح اللقب".

التعليقات