بالصور- هكذا عبّر دانييل برايان عن دعمه لزوجته بري بيلا بعد إعلان اعتزالها المصارعة

الأربعاء، 06 أبريل 2016 - 12:37

كتب : خالد طه

دانييل برايان وزوجته بري بيلا

عبّر نجم المصارعة المعتزل دانييل برايان عن دعمه وحبه لزوجته بري بيلا، بعد أن أعلنت الأربعاء 6 إبريل الجاري اعتزالها المصارعة.

وشارك برايان جمهوره عبر Instagram لقطات من مباراة فريق زوجته Total Divas ضد فريق B.A.D & Blonde في مهرجان "ريسلمانيا 32"، والذي انتهى بفوزها، وكتب معها: "أنا فخور جدا بتلك المرأة! زوجتي وصخرتي وحب حياتي.. فهي لم تقم بعمل عظيم في تلك الليلة فحسب وإنما أفنت نفسها في مجال المصارعة لأكثر من 8 سنوات، أنا حقا أكثر رجل محظوظ لكوني معها.. والآن فلنعمل على إنجاب طفلنا الأول".

ومن المحتمل أن يكون السبب وراء قرار بري بيلا باعتزال المصارعة هو قرب استقبالها لطفلها الأول من زوجها دانييل برايان، بعد نشرها لصورة عير حسابها على Instagram، ومكتوب عليها هاشتاج #mamabellamode.

كذلك شارك دانييل برايان جمهوره عبر موقع الصور الشهير صورة مرسومة لزوجته بري بيلا من أحد معجبيها، ومكتوب عليها هاشتاج #thankyoubrie أو "شكرا يا بري".

Also, saw this and loved it! #ThankYouBrie

A photo posted by Bryan Danielson (@bryanldanielson) on

وكانت بري بيلا أعلنت أخيرا اعتزالها المصارعة الحرة، عبر حسابها على Twitter، وسط تكهنات بأن مهرجان "ريسلمانيا 32" هو آخر ظهور لها بداخل حلبة المصارعة. (بري بيلا تعلن اعتزالها المصارعة الحرة بعد مشاركتها في "ريسلمانيا 32")

التعليقات