مهرجان "ريسلمانيا 32" يحقق أعلى نسبة حضور في تاريخ WWE.. تعرف على نتائج أبرز مبارياته

الإثنين، 04 أبريل 2016 - 12:00

كتب : خالد طه

"ريسلمانيا 32"

شمل مهرجان "ريسلمانيا" في دورته الـ 32، والذي أقيم فجر الإثنين 4 إبريل الجاري، في استاد AT & T بمدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية عدد من المفاجآت والأرقام القياسية.

أعلى نسبة حضور في تاريخ WWE

وكانت أولى هذه المفاجآت، عندما أعلن نجم المصارعة الحرة دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" أن المهرجان حقق رقما قياسيا، وهو أن عدد جمهوره بلغ 101,763، وهو أعلى رقم في تاريخ شركة WWE.

وليست هذه هي المفاجأة الوحيدة في "ريسلمانيا"، فعلى ذكر "ذا روك" فكان من ضيوف الشرف الحاضرين لأكبر حدث في WWE، والذي استطاع أن "يكهرب" الجو كعادته، بأسلوبه الخطابي المثير لحماس الجمهور، قبل أن تقاطعه عائلة براي وايات، وتحاول أن تنقض عليه.

وحقق "ذا روك" نفسه رقما قياسيا آخر، عندما نجح في التغلب على إريك روان من عائلة براي وايات في 6 ثوان فقط، وهو أسرع فوز في تاريخ WWE.

ولم يثني فوز "ذا روك" براي وايات من التراجع، بل حاول مع عائلته أن يدخلوا إلى الحلبة ليعتدوا بالضرب على "ذا روك"، ولكن كانت المفاجأة الكبرى هي ظهور النجم جون سينا من الكواليس، بعد أن غاب عن الحلبة لمدة 3 أشهر، نتيجة إصابة في الكتف.

وأنقذ جون سينا "ذا روك" من عائلة براي وايات، نجحا في القضاء عليهم بفضل تحالفهما، وقام "ذا روك" بتحية سينا. (شاهد عودة جون سينا ويساعد "ذا روك" في "ريسلمانيا 32")

رومان رينز يقتنص بطولة WWE من تريبل إتش ويُفقد وعي زوجته

استطاع بطل المصارعة الواعد عضو فريق "ذا شيلد" السابق رومان راينز أن يقتنص بطولة WWE من نجم المصارعة ترييل إتش، بعد مباراة مشوقة ولاهثة للنفاس، اتسمت بالشد والجذب بين الطرفين، وانتهت بتوجيه راينز لضربات متالية لتريبل إتش، بل وضرب زوجته ستيفاني ماكمان بضربة "سبيرز"! (شاهد ضرب رومان رينز لستيفاني ماكمان في "ريسلمانيا 32")

بروك ليسنر يرسل دين أمبروز إلى "مدينة ضربات السوبلكس" دون رجعة

يعبّر نزال "المجنون" دين أمبروز ضد "الوحش" بروك ليسنر في مهرجان "ريسلمانيا 32" تماما على معنى عدم التكافؤ، في المباراة التي أقيمت بينهما فجر الإثنين 4 إبريل الجاري، في استاد AT & T في مدينة دالاس الأمريكية، وحملت صبغة "عراك الشوارع" ومن دون أي قوانين محددة لها.

وظن دين أمبروز أنه بتلك الميزة سيستطيع أن يتغلّب على بطل WWE الأسبق بروك ليسنر، ولكن "الوحش" كان أكثر دراية باستهتار أمبروز، ليقوم بتلقينه درسا لن ينساه، تمثّل في تنفيذ 13 ضربة "سوبلكس" ألمانية ضده، بل وتسديد ضربة F-5 الموجعة له على كراسي من الصلب. (شاهد بروك ليسنر يوجه ضربة F-5 لدين أمبروز في "ريسلمانيا 32")

ذا أندرتيكر يحافظ على إرثه ويهزم عائلة ماكمان

حقق "أسطورة" المصارعة ذا أندرتيكر انتصارا جديدا في مهرجان "ريسلمانيا 32" فجر الإثنين 4 إبريل الجاري، وانتصر على "السُلطة" متمثلة في شاين ماكمان نجل رئيس مجلس إدارة شركة WWE فينس ماكمان.

وعلى الرغم من مرور 7 سنوات، منذ آخر مباراة له، إلا أن شاين ماكمان أثبت أنه مقاوم بشدة لضربات "المخضرم" ذا أندرتيكر، بمحاولته أن يوجه ضربات سريعة وخفيفة له، مستغلا في ذلك خفة حركته، إلا أن "الرجل الميت" لم يتأثر من هذا، وظل يوجه ضربات قوية لشاين ماكمان. (شاهد السبب وراء هزيمة شاين ماكمان أمام ذا أندرتيكر في "ريسلمانيا 32")

التعليقات