بالفيديو- نتائج "ريسلمانيا 32": رومان راينز بطل WWE الجديد بعد هزيمته لتريبل إتش وزوجته

الإثنين، 04 أبريل 2016 - 11:11

كتب : خالد طه

رومان راينز بعد تتويجه كبطل WWE في "ريسلمانيا 32"

استطاع نجم المصارعة الواعد والعضو السابق في فريق "ذا شيلد" رومان رينز وعن جدارة أن يقتنص لقب WWE من النجم تريل إتش، في مبارة اتسمت بالإيقاع السريع واللاهث للأنفاس في مهرجان "ريسلمانيا 32".

وجاء إيقاع المباراة في البداية بطيئا وهادئا، بسبب أن النزال بين رومان رينز وتريبل إتش كان على استحياء، والذي استمر لمدة 5 دقائق، ولكن مع توتر كلا منهما ارتفع إيقاع اللعب بين الخصمين، واشتبكا بالأيدي بشكل كبير وشرس.

وبعد تسديد تريبل إتش ورومان رينز لسيل من الضربات لكلا منهما، نجح رينز أن يوجّه لكمة موجعة لتريبل إتش أفقدته الوعي، وقام بتثبيت أكتافه، ولكن قبل أن يعد الحكم إلى 3 ، ويتم الإعلان عن بطل WWE جديد، تقوم زوجة تريبل إتش ستيفاني ماكمان بسحب الحكم من خارج الحلبة كي تمنعه من العد.

ولم تكتفِ ستيفاني ماكمان بذلك، بل دخلت إلى الحلبة وحاولت أن تلهي الحكم، من أجل أن يستعيد زوجها وعيه، ولكن كانت المفاجأة هي تسديد رومان رينز لضربة "سبيرز" إلى ستيفاني أفقدتها الوعي في الحال.

وفي محاولة أخيرة منه للاحتفاط باللقب، استعان تريبل إتش بمطرقته الحديدية لإسكات رومان رينز للأبد، ولكن الأخير ظل يسدد له لكمات متتالية، منحته فرصة تثبيت النجم الملقب بـ "ذا جيم"، ويتوّج كبطل WWE الجديد، ويكون ذلك مسك ختام مهرجان "ريسلمانيا 32".

التعليقات