بالفيديو- نتائج "ريسلمانيا 32": ذا أندرتيكر يحافظ على إرثه ويهزم نجل فينس ماكمان

الإثنين، 04 أبريل 2016 - 10:16

كتب : خالد طه

ذا أندرتيكر وشاين ماكمان في "ريسلمانيا 32"

حقق "أسطورة" المصارعة ذا أندرتيكر انتصارا جديدا في مهرجان "ريسلمانيا 32" فجر الإثنين 4 إبريل الجاري، وانتصر على "السُلطة" متمثلة في شاين ماكمان نجل رئيس مجلس إدارة شركة WWE فينس ماكمان.

وحاول شاين ماكمان في بداية مباراة Hell in a Cell التي جعته مع ذا أندرتيكر أن يكسب تعاطف الجمهور، بإحضار أبنائه الثلاثة خارج الحلبة كي يشاهدوه أثناء نزاله مع ذا أندرتيكر، ولكن الأخير لم يلتفت لهذا، وأغلق باب القفص الحديدي بطريقته الشهيرة.

وعلى الرغم من مرور 7 سنوات، منذ آخر مباراة له، إلا أن شاين ماكمان أثبت أنه مقاوم بشدة لضربات "المخضرم" ذا أندرتيكر، بمحاولته أن يوجه ضربات سريعة وخفيفة له، مستغلا في ذلك خفة حركته، إلا أن "الرجل الميت" لم يتأثر من هذا، وظل يوجه ضربات قوية لشاين ماكمان.

وكانت مفاجأة المباراة عندما انكسر القفص الحديدي، لينتقل الصراع بين الخصمين للخارج، ليحل دمار شامل خارج الحلبة، في المنطقة المتواجد بها طاولات المعلّقين، التي تدمرت تماما.

وكانت غلطة شاين ماكمان الكبرى عندما تسلق القفص الحديدي من أجل أن يقفز من أعلى نقطة لينقض على ذا أندرتيكر، ولكن الأخير كان مدركا لخطة ماكمان ليبتعد في اللحظة الأخيرة، ويرتطم شاين ماكمان بطاولة المعلّقين ويغيب عن الوعي.

واستغل ذا أندرتيكر غياب شاين ماكمان عن الوعي، ليحمله على كتفه، ويوجه له ضربته المشهورة Tombstone، ثم يثبته على أكتافه، ويفوز ذا أندرتيكر، ويستمر في المحافظة على إرثه، وعلى استمراره في النزال في "ريسلمانيا"، بعد أن دخل في تحدِ مع فينس ماكمان حول استمرار ظهوره في الحدث الأكبر في WWE، في حال تغلبه على نجله شاين.

التعليقات