#في_الكلاسيكو - مفارقات مديريدية قبل مواجهة برشلونة

السبت، 02 أبريل 2016 - 10:11

كتب : ضياء علي جوهر

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان مساء يوم السبت مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد ضمن الأسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الإسباني في المباراة التي ستقام على ملعب الكامب نو.

وعلى الرغم من فارق النقاط الكبير لمصلحة الفريق الكتالوني الذي يتصدر المسابقة الإسبانية برصيد 76 نقطة أما ريال مدريد يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة إلا أن مباراة الكلاسيكو تظل لها حسابات أخرى.

الحديث في هذه الفقرة سيكون عن عدة مفارقات تتعلق بريال مدريد في مباريات الكلاسيكو حيث تمكن نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو من إحراز 9 أهداف في آخر 8 مباريات على ملعب الكامب نو وهي نسبة كبيرة جدًا وفأل خير لعشاق الفريق الملكي.

نواصل الحديث عن ملعب الكامب نو حيث يعد الثنائي سيرجيو راموس وبيبي الأكثر فوزًا من لاعبي المرينجي الحاليين على ملعب برشلونة برصيد 3 مباريات ثم كريستيانو رونالدو وألفارو أربيلوا برصيد مباراتين وأخيرًا كريم بنزيمة ورافاييل فاران بفوز وحيد.

أما الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو فقد خاض 8 مباريات كلاسيكو على ملعب الكامب نو ولم يحقق الفوز في أي مباراة حيث تعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات.

فقد تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز مرتين على ملعب الكامب نو في وجود مارسيلو على مقاعد البدلاء لحساب الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو المعار هذا الموسم لفريق موناكو الفرنسي.

الفوز الأول كان في الليجا موسم 2012 حين فاز المرينجي بهدفين مقابل هدف والفوز الثاني في مسابقة كأس ملك إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في عام 2013.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك