#في_الكلاسيكو - كوفاسيتش وأربيلوا وفاران خارج قائمة ريال مدريد

الجمعة، 01 أبريل 2016 - 16:43

كتب : وكالات

(إفي): استبعد المدير الفني لفريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، كل من الكرواتي ماتيو كوفاسيتش وألفارو أربيلوا من قائمة الفريق التي استدعاها لخوض مباراة كلاسيكو الليجا أمام برشلونة على ملعب كامب نو السبت، والتي خرج منها أيضا المدافع الفرنسي رافائيل فاران للإصابة.

ولم يضم زيزو المدافع الفرنسي نظرا لإصابته في العضلة النعلية، تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في وديتي هولندا وروسيا، ليعتمد بهذا الشكل على سيرخيو راموس قائد الفريق، الذي على عكس فاران، فضّل عدم خوض ودية رومانيا بعد معاناته من آلام أسفل الظهر خلال لقاء إيطاليا، ليكون مستعدا لخوض الكلاسيكو.

كما يتابع المدير الفني الفرنسي حالة لاعب وسطه الألماني توني كروس، الذي كان قد تعرض لكدمة شديدة خلال المران بعد ركلة تعرض لها من زميله خيسي رودريجيز.

وضمت قائمة الملكي للمباراة: كيلور نافاس، كاسيا، يانييز، داني كارفاجال، دانيلو، بيبي، راموس، ناتشو مونريال، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، لوكا مودريتش، إيسكو، خاميس، لوكاس، خيسي، جاريث بيل، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

وقرر زيدان عدم إراحة لاعبيه عقب الكلاسيكو، حيث سيعود نجوم الفريق للتدرب ظهر الأحد استعدادا لخوض لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فولفسبورج الألماني الأربعاء القادم.

ويبحث ريال مدريد عن الانتصار على أرض كامب نو للانتقام من الخسارة في سانتياجو برنابيو بلقاء الذهاب 0-4 ولتقليص الفارق مع المتصدر الكتالوني وحامل اللقب، المنفرد حاليا بفارق تسع نقاط عن أتليتكو مدريد وعشر عن الملكي.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك