#في_الكلاسيكو - زيدان يؤكد غياب مدافع ريال مدريد أمام برشلونة

الجمعة، 01 أبريل 2016 - 15:16

كتب : وكالات

(إفي): أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يوم الجمعة غياب مواطنه المدافع رافائيل فاران عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم السبت بملعب "كامب نو" للإصابة.

وبدا زيدان مستاء عقب تأكيد إصابة فاران في العضلة النعلية وضرورة خضوعه لأشعة رنين مغناطيسي.

وعاد فاران لمران الملكي مصابا بعد مشاركته في مباراتين وديتين مع المنتخب الفرنسي، حيث أنه قد شعر بآلام في العضلة النعلية عقب اللقاء الأول أمام هولندا وأظهرت فحوصات الجهاز الطبي لمنتخب الديوك عدم معاناته من إصابة ليخوض المباراة الثانية والتي كانت أمام روسيا.

وتفاقمت الآلام لدى عودة فاران إلى مدريد، وبعدما أنهى مرانا خفيفا يوم الخميس، لم يستطع أن يكمل المران الجماعي ليوم الجمعة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي "المشكلة أنه لا يمكننا التحكم في هذا. اللاعب خاض المباراة الثانية مصابا والآن لا ندري مما يعاني. لا يمكنه المشاركة معنا أمام برشلونة".

وأضاف "عقب خضوعه لأشعة الموجات فوق الصوتية لاحظ الأطباء أنه يعاني من شيء سنعرف ما هو من خلال الرنين المغناطيسي".

من ناحية أخرى، أكد زيدان أن الألماني توني كروس يمكن أن يلعب أساسيا يوم السبت رغم تلقيه مساعدة طبية في آخر مران للملكي بسبب ركلة تعرض لها من خيسيه رودريجيز.

وقال "إنها ركلة ليس إلا، بعدها أكمل المران. يشعر فقط بالألم وسيكون معنا غدا".

ويأتي الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة الـ31 من الليجا ينفرد البرسا بالقمة بـ76 نقطة متقدما بتسع نقاط على أتليتكو مدريد الوصيف، وبعشر على الريال صاحب المركز الثالث.

التعليقات