رود بلوك: تريبل اتش يحافظ على اللقب بأعجوبة ويفلت من جنون دين أمبروز

الإثنين، 14 مارس 2016 - 11:33

كتب : وكالات

تريبل إتش يخضع دين أمبروز في "رود بلوك"

النزال المنتظر على بطولة WWE للوزن الثقيل بين تريبل اتش البطل ودين أمبروز المتحدي بدأ سريعا في عرض رود بلوك وكانت السيطرة في البداية من نصيب تريبل اتش الذي ظل يتفاخر بها ويستفز دين أمبروز بشكل كبير في البداية.

ولكن سريعا لم يدرك تريبل اتش أنه يواجه المجنون دين أمبروز الذي بدأ يسيطر على المواجهة ويوجه حركات مستفزة لتريبل اتش الذي بدأ يفقد تركيزه بسببها، وهو ما جعل دين أمبروز يسيطر على النزال بشكل كبير بتوجيه ضربات قوية إلى البطل تريبل اتش.

وتحول النزال إلى سجال بين الطرفين وتبادل الاثنين الضربات القوية داخل وخارج الحلبة، وبدأ دين أمبروز بتوجيه ضربات مركزة إلى ركبة تريبل اتش من أجل أن يبدأ في مرحلة القضاء عليه، وهو بالفعل ما جعل تريبل اتش ينهار تماما.

وسريعا استطاع تريبل اتش أن يستغل خبرته العريضة في السيطرة على دين أمبروز وتوجيه ضربات موجعة إلى أمبروز الذي لا يستسلم بسهولة.

وقام تريبل اتش بتنفيذ المحاولة الأولى لتثبيت أكتاف دين أمبروز ولكن المجنون رفض الاستسلام لها على الإطلاق، وهو ما جعل تريبل اتش يزيد من جرعة الضربات الموجعة للقضاء على إصرار دين أمبروز نهائيا.

ولكن إصرار دين أمبروز لم ينتهي بسهولة حيث استخدم كل جزء من جسمه ليوجه به ضربة قاضية إلى تريبل اتش الذي شعر بالإنهاك لوهلة. وهذا الإنهاء أعطى الفرصة لدين أمبروز من أجل السيطرة بالكامل على تريبل اتش، ومن ثم يقوم بأول محاولة لتثبيت أكتاف البطل ولكن تريبل اتش رفض الاستسلام هو الأخر.

وبدأ دين أمبروز في توجيه ضربة قاضية لتريبل اتش ومن ثم محاولة تثبيت أكتافه ولكن كل تلك المحاولات استطاع البطل أن يصمد أمامها.

وفجأة استطاع دين أمبروز أن يحكم قبضته على ساقي تريبل اتش محاولا إجباره على الاستسلام وكانت البطولة على المحك حتى استطاع البطل في التخلص من تلك المحاولات الخطيرة التي كادت أن تضيع منه البطولة.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل استطاع دين أمبروز أن يثبت أكتاف تريبل اتش ليعد الحكم ثلاثة عدات ولكن الحكم لم ينهي النزال لصالح أمبروز لأن قدمه كانت معلقة على الحبال وهو ما أفسد محاولة التثبيت، وحاول تريبل اتش استغلال جدال أمبروز مع الحكم ليخطف الفوز ولكن دين أمبروز استطاع أن يفلت منها ويوجه ضرباته المجنونة إلى البطل.

وفي النهاية استطاع تريبل اتش أن يوجه ضربته القاضية إلى دين أمبروز بشكل خاطف ليستطيع الفوز على دين أمبروز ويحافظ على بطولة WWE للوزن الثقيل أمام هذا المجنون والعنيد.

التعليقات