كاهيل: لا يوجد مشكلة في غياب تيري.. يمكننا أن نتعامل مع ذلك

الأربعاء، 17 فبراير 2016 - 15:23

كتب : إسلام مجدي

أوضح جاري كاهيل مدافع تشيلسي أن خط دفاع الفريق يمكنه أن يتعامل مع غياب جون تيري الذي عانى من الإصابة وغاب عن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وكان تيري قد أصيب في مواجهة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي بداية هذا الأسبوع ضمن منافسات الأسبوع الـ26 والتي فاز بها تشيلسي بنتيجة 5-1 وغاب عن مواجهة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا مساء أمس والتي انتهت بخسارة البلوز بنتيجة 2-1 ضمن ذهاب دور الـ16 من البطولة.

وصرح المدافع الدولي الإنجليزي عقب المباراة "دفاعيا كان تشيلسي قوي، بكل وضوح أن تتلقى هدفين فهذا أمر لا يبدو جيدا لكن لا يعكس الحقيقة".

وتابع "لقد لعبت في وقت سابق مع إيفانوفيتش في قلب الدفاع هو أمر لا يحدث كثيرا لكن يبدو أنه سيتكرر هذا العام حينما ألعب مع ظهير أيمن مختلف أو قلب دفاع مختلف كل شيء يعاد ترتيبه لكنني أتكيف على الوقع لعبت بجانب إيفانوفيتش في نهائي الدوري الأوروبي عام 2013 وكان أمرا ناجحا لذا لا أرى مشكلة في الأمر إن غاب جون تيري".

واستطرد اللاعب الفائز مع تشيلسي بالدوري الإنجليزي موسم 2014-2015 "طبعا نتمنى أن يكون الجميع متاحين لاعبينا الأقوياء جاهزين، لكن لعبت مباريات كبيرة بجانب برانيسلاف أيضا لذا لا أرى مشكلة في ذلك".

الجدير بالذكر أنه بسبب غياب جون تيري شارك برانيسلاف إيفانوفيتش بجانب جاري كاهيل في مباراة باريس سان جيرمان أمس الثلاثاء والتي خسره البلوز بنتيجة 2-1 ويقام لقاء العودة في 9 مارس المقبل على ملعب ستامفورد بريدج.

التعليقات