بالفيديو - ليفربول يستدعي روح اسطنبول ويفوز على نوريتش 5/4

السبت، 23 يناير 2016 - 16:53

كتب : وكالات

فاز ليفربول على ضيفه نوريتش سيتي بخمسة أهداف مقابل أربعة، في أجمل مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي.

تمكن روبرتو فيرمينيو من تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من جوردان إيبي من الجانب الأيسر لجيمس ميلنر الذي مررها إلى فيرمينيو الذي سجل الهدف.

وبعد 11 دقيقة تمكن ديوميرسي موبوكاني من إدراك التعادل بعد إضطراب دفاعي في منطقة جزاء ليفربول ليسكن الكرة في شباك مينيوليه بـ"الكعب".

وقبل نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 41 استطاع ستيفن نايسميث من إدراك هدف التقدم لصالح نورويتش سيتي في أولى مبارياته لصالح الكناري بعد تمريرة من هولاهان.

وفي الدقيقة 54 من عمر اللقاء تمكن جوردان هولاهان من تسجيل هدف نورويتش سيتي الثالث من ركلة جزاء.

وبعد دقيقتين فقط تمكن جوردان هيندرسون من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني بعد عرضية وصلت لمنطقة جزاء الكناري وأسكنها هيندرسون في مرمى رود.

وسجل روبرتو فيرمينيو هدف التعادل في الدقيقة 63 من عمر اللقاء بعد جملة بين لالانا وجيمس ملينر لتصل إلى فيرمينيو المنفرد الذي سجلها في المرمى.

وفي الدقيقة 75 من عمر اللقاء تمكن جيمس ميلنر من تسجيل هدف التقدم بعد تمريرة خاطئة من جوني هوسون لاعب نورويتش لتصل إلى ميلنر الذي سجلها في مرمى الكناري.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع تمكن سيباستيان باسونج من تسجيل هدف التعادل لنورويتش لتصبح النتيجة 4-4 بعد إرتباك في خط دفاع ليفربول ليسكنها المدافع بتسديدة قوية في مرمى مينيوليه.

وقبل نهاية المباراة بلحظات تمكن آدام لالانا من تسجيل هدف الفوز لليفربول بتسديدة رائعة سكنت شباك الكناري لينتهي اللقاء بنتيجة 5-4.

فوز ليفربول رفع رصيده للنقطة الـ 34 في المركز السابع في حين تجمد رصيد نورويتش عند 23 نقطة في المركز الـ16.

شاهد أهداف اللقاء من هنا

التعليقات
مقالات حرة