بورنموث يتعاقد مع أفوبي مقابل 13.3 مليون يورو

الأحد، 10 يناير 2016 - 22:34

كتب : وكالات

(إفي): أعلن نادي بورنموث تعاقده رسميا اليوم الأحد مع المهاجم الإنجليزي الشاب بينيك أفوبي مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني (13.3 مليون يورو) قادما من صفوف وولفر هامبتون، أحد أندية الدرجة الثانية "تشامبيونشيب".

واستطاع النادي الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج" هذا الموسم الظفر بخدمات المهاجم الشاب (22 عاما) في عقد يمتد لأربعة مواسم ونصف.

واجتاز أفوبي الكشف الطبي اليوم الأحد لينضم رسميا لصفوف الفريق الملقب بـ"حبة الكرز" وذلك بعدما لفت الأنظار إليه بعد تألقه مع ناديه وولفر هامبتون في بطولة دوري الدرجة الأولى وإحرازه 23 هدفا خلال 48 مباراة خاضها مع "الذئاب".

وأصبحت هذه الصفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الذي استطاع تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد الحصول على خدمات الجناح الأرجنتيني خوان إيتوربي قادما من صفوف روما الإيطالي على سبيل الإعارة.

وقال اللاعب الشاب في تصريحاته التي نقلتها الصفحة الرسمية للنادي على الإنترنت "أنا سعيد للغاية. لقد استغرقت المفاوضات فترة طويلة وأشكر المدرب على منحي هذه الفرصة والقدوم لهذا الفريق. أتمنى البدء في أقرب وقت".

وواصل "على الرغم من صغر سني (22) إلا أنني مرت بالكثير من التجارب. تعرضت لإصابات عديدة وتمت إعارتي لست فرق مختلفة. الآن أنا في صفوف بورنموث ومستعد لمواصلة التحسن والتعلم من المدرب ومن زملائي. سأقابل الثقة التي تم منحي إياها بتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق".

ويحتل بورنموث المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة بعد مرور 20 جولة من عمر البريميير ليج.

التعليقات