رئيس الأهلي: ما يربطنا بالمؤسسة العسكرية أقوى من الاعتذار

الإثنين، 04 يناير 2016 - 17:48

كتب : حسام نور الدين

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي علي أن علاقة ناديه بالقوات المسلحة لا تقبل القسمة علي إثنين وأنه ومجلس إدارته يكن كل التقدير والإحترام للمؤسسة العسكرية "الدرع الواقي لهذا الوطن" وأن مايربط النادي الأهلي والقوات المسلحة أكبر وأقوي من الإعتذار الذي صدر عن النادي.

مؤتمر ملعب الأهلي – زيزو يعتذر للجيش والشرطة والمشير طنطاوي

وأشار طاهر في تصريحات في بيان رسمي نشره الموقع الرسمي للنادي إلي أن الأهلي لم ولن يسمح بالمساس بهذه العلاقة الوطيدة التي يعتز بها خاصة وأن المؤسسة العسكرية الراعي الرئيسي لأمن وأمان المصريين .

اتحاد الكرة: اعتذار الأهلي للقوات المسلحة جيد لكن متأخر.. وقد يلعب بالدفاع الجوي في الدور الثاني

وأضاف "القوات المسلحة كانت السبب الرئيسي في عودة الحياة للملاعب الرياضية بعد توقف عدة سنوات عقب حادث بورسعيد المؤلم، كما أن القوات المسلحة لم تتوقف مساعدتها للأندية عند إستضافة المباريات علي ملاعبها بل ساهمت وبشكل فاعل مع رجال الشرطة الأوفياء في تأمين المباريات والعمل علي إقامتها خاصة أنها الضمانة الحقيقية للنجاح".

تضارب في تصريحات طاهر.. ما بين "اعتذار زيزو شخصي" و "بالتنسيق مع الأهلي"

وشدد طاهر علي إحترامه الكامل لكل رموز القوات المسلحة السابقين والحاليين مشيرا إلي "أن هؤلاء الرجال الوطنيين رهنوا حياتهم لأمن مصر وهذا يحسب لهم بكل تأكيد ولن ينسي الشعب المصري الأصيل رهانه التاريخي علي موقف جيش بلاده في الأوقات الصعبة خلال السنوات الماضية وكسب الرهان لأنهم بالفعل خير أجناد الأرض."

التعليقات