في الجول يكشف كواليس اجتماع وزير الرياضة مع رؤساء 10 أندية "ترفض عودة الجمهور"

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 - 21:23

كتب : بسام أبو بكر

في أعقاب اجتماع خالد عبد العزيز وزير الرياضة مع رؤساء الأندية غير الجماهيرية في الدوري المصري يكشف FilGoal.com كواليس ما دار بين الطرفين.

ويسعى خالد عبد العزيز لتنسيق عودة الجمهور للمدرجات باجتماعات مع رؤساء الأندية ووزارة الداخلية والسياحة وعدة وزارات أخرى.

وعقد اجتماعا يوم الثلاثاء جمع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء وممثلين 10 أندية غير جماهيرية.

وينقل FilGoal.com كواليس الاجتماع الذي دار بين ماهر كسبة رئيس الإنتاج الحربي وعلي شوقي رئيس اتحاد الشرطة وعبد الحكيم مسلم رئيس حرس الحدود وحسن المستكاوي رئيس وادي دجلة وعلاء خشب رئيس إنبي.

ومحمد عبد الكريم رئيس المقاولون العرب وأشراف الكراديسي رئيس بتروجيت وعثمان دسوقي عضو مجلس إدارة الداخلية وخالد دراز المدير التنفيذي لنادي طلائع الجيش من جهة ووزير الرياضة خالد عبد العزيز من جهة أخرى:

تحدث رؤساء الأندية غير الجماهيرية متفقين على شيء واحد وقالوا للوزير: "نرفض عودة الجمهور خلال الموسم الحالي خوفا من اندلاع أي أحداث مؤسفة من جديد بعد أحداث بورسعيد والدفاع الجوي".

ونقل رؤساء الأندية للوزير خلال الاجتماع رفضهم التام لتحمل مسؤولية إعادة الجمهور الموسم الحالي خاصة وأن معظم الاستادات لم ينفذ بهم الاشتراطات الأمنية التي أوصت بها النيابة.

الوزير يرد

ورد الوزير على رؤساء أندية: "لم أقل أن الجمهور سيحضر الموسم الحالي وإنما أقوم باجتماعات وجلسات سواء مع اتحاد الكرة ووزارة الداخلية ومديريات الأمن من أجل التعرف على تصورات وتجهيز ملف كامل من كافة الجوانب استعدادا لتقديمه لمجلس الوزراء".

ووعد خالد عبد العزيز وزير الرياضة رؤساء الأندية غير الجماهيرية بنقل طلبهم لرئاسة الوزراء بعدم إعادة الجمهور للموسم الحالي والانتظار إلى الموسم المقبل.

التعليقات