بالفيديو - بوكا جونيورز يضرب ريفر بليت ويستعيد الصدارة

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 - 02:11

كتب : وكالات

(إفي): حسم بوكا جونيورز سوبر كلاسيكو الدوري الأرجنتيني وفاز على مضيفه وصاحب الأرض ريفر بليت بهدف ضمن الجولة الـ24، ليستعيد صدارة الجدول.

سجل هدف بوكا على ملعب المونومنتال، الأوروجوائي نيكولاس لوديرو (ق19) من تسديدة قاتلة بيسراه داخل المنطقة من هجمة مرتدة، في مباراة تفوق فيها الضيوف تكتيكيا على فريق المدرب مارسيلو جاياردو.

المباراة كانت هامة للغاية لبوكا، أمام ريفر بليت، حامل لقب كأس ليبرتادوريس وسود أميريكانا، نظرا لأن الفوز بها يعني استعادة صدارة البطولة واعتلاء القمة من جديد، بعد أن كان فقدها الجولة الماضية بخسارته أمام سان لورنزو، لكن سقوط الأخير في فخ الهزيمة أمس أمام هوراكان منح الأمل مجددا لـ"نادي الفقراء".

بدوره دخل ريفر اللقاء والأفضلية التاريخية تصب في مصلحته، باحثا عن انتصار يعرقل به من ناحية سعي منافسه التاريخي للتتويج باللقب، ويمنحه من جهة أخرى أمل للحلم بإمكانية الفوز بالكأس في نهاية البطولة.

واستعاد بوكا في المباراة لاعبيه الدوليين كارلوس تيفيز وفرناندو جاجو والأوروجوائي نيكولاس لوديرو. ونفس الشيء بالنسبة لريفر، الذي استعاد ماتياس كرانيفيتر وميلتون كاسكو والأوروجوائيين كارلوس سانشيز.

بهذا يصبح رصيد بوكا إلى 52 نقطة في المركز الأول، ليتفوق بنقطتين عن سان لورنزو الوصيف، وذلك قبل ست مباريات على ختام المسابقة.

أما ريفر بليت فتجمد رصيده عند 41 نقطة يحتل بها المركز الخامس، ليبتعد بشكل كبير عن المنافسة عن اللقب.

شاهد الهدف من هنا

التعليقات