جوردان آيو: لن أتدرب مع لوريان.. بالنسبة لي أنا لاعب في أستون فيلا

السبت، 25 يوليه 2015 - 17:01

كتب : وكالات

(إفي): قرر المهاجم الغاني الشاب جوردان آيو (23 عاما) مقاطعة تدريبات ناديه الحالي لوريان الفرنسي، بحجة رفض إدارة النادي للعرض المقدم من جانب أستون فيلا الإنجليزي لضمه، والمقدر بأكثر من عشرة ملايين يورو.

وقال اللاعب في تصريحات لصحيفة (ليكيب) الفرنسية اليومية "لن أتدرب بعد الآن. في ذهني، أنا رحلت بالفعل".

وانضم آيو لصفوف الفريق الفرنسي الموسم الماضي قادما من مواطنه سوشو وتمكن من إحراز 12 هدفا وساهم في صناعة ستة أخرين.

واتهم المهاجم الغاني إدارة ناديه بتغيير بنود الاتفاق الذي توصل إليه الطرفان، فضلا عن رفضها لعرض تعادل قيمته أكثر من ضعف ما دفعه لوريان لسوشو الموسم الماضي لضمه، مقابل خمسة ملايين يورو.

وعلق اللاعب "إنه أمر غير مفهوم. قيل لي إن بإمكاني الرحيل مقابل عشرة أو 12 مليون يورو والآن يطلبون عشرة ملايين جنيه استرليني، بالإضافة إلى مليونين أخرى كمتغيرات، ما يعني أن إجمالي الصفقة سيبلغ 17 مليون يورو".

وأكد اللاعب، الذي رفع راية العصيان ضد ناديه على الرغم من تبقي ثلاثة أعوام في عقده، أنه موجود الآن في إنجلترا ولن يثنيه "أي شيء" عن قراره.

جدير بالذكر أن جوردان آيو بدأ مسيرته الاحترافية في صفوف نادي مارسيليا حيث قضى بين جدرانه ما يقرب من خمسة مواسم قبل أن ينتقل إلى صفوف سوشو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2013-2014.

ثم انتقل إلى صفوف لوريان صيف 2014 في عقد يمتد لأربعة مواسم وساهم النجم الغاني مع بقية زملائه خلال الموسم الماضي في بقاء الفريق ضمن أندية الصفوة في فرنسا.

التعليقات