روبينيو يرحل عن سانتوس

الأربعاء، 01 يوليه 2015 - 11:27

كتب : وكالات

(إفي): أعلن نادي سانتوس البرازيلي لكرة القدم أن مهاجمه روبينيو لن يبقى في صفوفه، لعدم توصل الطرفين إلى اتفاق حول توقيع العقد الجديد، وأن اللاعب سيواصل مشواره في الخارج.

ووفقا للنبأ الذي نقله موقع نادي مدينة ساو باولو، تنتهي بذلك الحقبة الثالثة لروبينيو (31 عاما) في النادي الذي بدأ فيه مشواره، والذي عاد إليه قبل عام على سبيل الإعارة من ميلان.

وقال رئيس النادي موديستو روما في تصريحات نقلها بيان رسمي للنادي "نتمنى التوفيق لروبينيو، معشوقنا الأبدي، ونأمل أن يكون سعيدا".

ودارت تكهنات خلال الأسابيع الأخيرة حول احتمالية أن يتمكن روبينيو، الذي عاد أول أمس الأحد من تشيلي حيث خاض بطولة كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل، من التوصل إلى اتفاق مع سانتوس، بمجرد أن ينتهي التعاقد الذي يربطه مع النادي اليوم الثلاثاء.

ومع ذلك، تسببت التطلعات المالية الكبيرة للنجم البرازيلي، الذي تلقى عروضا مغرية من الخارج مثل أندية كيريتارو المكسيكي وشاندونج ليونينج الصيني، في استحالة التوصل إلى اتفاق.

وقال روما "كنا نتحدث مع روبينيو حول تجديد التعاقد، لكن لسوء الحظ المبالغ التي يمكن أن يقدمها سانتوس أقل من الأندية الأجنبية".

وأعرب روبينيو في فيديو نشره سانتوس عن رغبته في "العودة يوما ما" إلى ناد "يبقى فوق أي لاعب"، وقال إن ما يأمله هو "البقاء سعيدا" عبر القيام بما يحبه، وهو لعب كرة القدم.

التعليقات
قد ينال إعجابك