كاجاوا: سأعاني برحيل كلوب مثلما حدث بعد فيرجسون

الخميس، 14 مايو 2015 - 11:19

كتب : وكالات

يؤمن شينجي كاجاوا لاعب بروسيا دورتموند أنه سيعاني مع فريقه بعد رحيل المدير الفني للفريق يورجن كلوب بنهاية الموسم الجاري.

وكان كلوب قد أعلن أن الموسم الجاري هو الأخير له مع دورتموند، مؤكدا أن ذلك القرار يعد الأفضل للنادي وله في مسيرته التدريبية.

وأكد كاجاوا في تصريحاته للصحفيين انه سيعاني مع رحيل كلوب، مثلما حدث عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد واعتزل السيكر أليكس فيرجسون وجاء بعده ديفيد مويس.

وكان كلوب هو أول من جاء بكاجاوا من الدوري الياباني إلى أوروبا، حيث تألق مع الفريق ثم رحل إلى مانشستر يونايتد وقدم أداء جيدا في أول مواسمه، قبل أن يلازم دكة البدلاء تحت قيادة مويس، ليعود مجددا إلى دورتموند الصيف الماضي.

وواصل اللاعب الياباني تصريحاته"لكن بالرغم من خوفي، إلا أنه ينغبي علينا العمل بجهد كبير مع المدرب الجديد، وأن نعمل على تحقيق أهداف التي نحددها قبل بداية الموسم المقبل".

وأكد كاجاوا أنه لا يشعر بالرضا عن مستواه في الموسم الحالي مع دورتموند، خاصة وأنه لم يسجل العديد من الأهداف خلاله.

ولكن أشاد لاعب يونايتد السابق بمستوى الفريق ككل الذي تحسن بنهاية الموسم وقدرته على المنافسة على حجز مركز مؤهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويحتل دورتموند المركز السابع في جدول الدوري الألماني بفارق نقتطين عن غريمه شالكه صاحب المركز السادس والمؤهل للدوري الأوروبي وذلك قبل نهاية الموسم بجولتين.

التعليقات