#ليلة_الابطال - كاسياس عن لقاء يوفنتوس: إنه الكلاسيكو

الإثنين، 04 مايو 2015 - 21:33

كتب : وكالات

إفي): أثنى الحارس إيكر كاسياس، قائد ريال مدريد الإسباني، على الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريقه، الذي قال إنه "أعاد البسمة لجماهير ريال مدريد" بعد انتهاء فترة تدريب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وفي تصريحات لصحيفة (جازيتا ديللو سبورت)، أشار كاسياس: "أنشيلوتي هو المدرب الذي أعاد البسمة لجماهير الريال، كما جلب لنا اللقب العاشر المنتظر (في بطولة دوري أبطال أوروبا الذي سعى النادي للتويج به على مدار 12 عاما)، لقد أنهى عاما سحريا مع ريال مدريد وهو 2014 ، بالتتويج بأربعة ألقاب وهو ما لم يفعله أحد من قبل".

وتحدث الحارس عن ذهاب نصف نهائي التشامبيونز ليج أمام يوفنتوس غدا "إنه لقاء كلاسيكو، مباراة مشوقة بين فريقين يضمان لاعبين كبار وكل منهما له طريقة لعبه المختلفة. سيكون (اللقاء) صعبا علينا ولكننا سنحاول الخروج من تورينو بنتيجة إيجابية".

ولا يتوقع كاسياس تكرار ما حدث خلال الدور ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد نظرا لأن فريق السيدة العجوز يسعى دائما لفرض سيطرته في المباريات الحاسمة سواء في إيطاليا أو في التشامبيونز ليج.

كا ينتظر حارس الملكي أن يشهد لقاء غد "قليل من الأهداف وكثير من التوتر"، مستبعدا أن يدفع الملكي خلاله ثمن خوضه لكل مباراة في الليجا المحلية وكأنها لقاء نهائي سعيا لحصد اللقب، الذي يتصارع عليه مع برشلونة المتصدر بفارق نقطتين فقط.

ولا يعتقد كاسياس أن فوز يوفنتوس ببطولة الدوري الإيطالي قد يشكل عاملا مؤثرا على مباراة غد.

وتطرق الحارس إلى اثنين رافقاه في مسيرته هما الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون الذي اعتبره "رمزا" لجيله وسيظل هكذا، وأندريا بيرلو "فتعامله مع الكرة رائع، من الرائع مشاهدته".

كما تحدث عن مواطنيه اللذين سيواجههما غدا ألبارو موراتا وفرناندو يورنتي "موراتا هو المستقبل كما أن له حاضرا أيضا. إنه يتمتع بكل ما يلزم.. سريع ويراوغ. يورنتي قادر على تغيير ديناميكية مباراة مغلقة. إنه قوي في ألعاب الهواء ومهاجم منطقة جزاء".

التعليقات
قد ينال إعجابك