فيديو - ثلاثيات إنبي هي الأكثر في مرمى الحضري

الأحد، 19 أبريل 2015 - 14:20

كتب : نادر عيد

لم تكن ثلاثية إنبي في شباك الإسماعيلي المرة الأولى التي يسجل فيها الفريق البترولي ثلاثة أهداف في شباك الحارس المخضرم عصام الحضري.. حدث ذلك ثلاث مرات من قبل.

ففي السنوات الأخيرة كان إنبي هو الفريق الأكثر تسجيلا للثلاثيات في مرمى الحضري بمسابقة الدوري المصري الممتاز سواء عندما لعب حارس منتخب مصر في عهده الذهبي مع الأهلي أو الإسماعيلي أو الزمالك.

استقبل "السد العالي" مع الإسماعيلي ثلاثية دون رد أمام إنبي يوم السبت في الجولة 25 من بطولة الدوري وأعطى النادي البترولي فرصة تقليص الفارق إلى 4 نقاط مع الزمالك المتصدر، وهي أول ثلاثية يستقبلها الحضري هذا الموسم.

وإذا عدنا بالذاكرة للمواسم الثمانية الأخيرة سنجد أن الحضري استقبل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بالدوري ثماني مرات منها 4 أمام إنبي.

وللصدفة فإن الحضري استقبل قبل ذلك ثلاثة أهداف في مباراة واحدة أمام إنبي عندما كان لاعبا في الإسماعيلي، كانت موسم 2009-2010 حين فاز النادي البترولي 3-2 في الإسماعيلية.

الأهلي

استقبل عصام ثلاثة أهداف في شباكه مرتين من الثمانية مع الأهلي.. الأولى موسم 2006-2007 حينما فاز الدراويش 3-0 بالقاهرة وسجل مهاجم المقاولون العرب الحالي محمد فضل هدفين وقتها.

والثانية كانت الموسم التالي (2007-2008) حين فاز الأهلي بلقاء تاريخي على إنبي بنتيجة 4-3 بهدف أمادو فلافيو في الوقت بدل الضائع.

الولاية الأولى مع الدراويش

مع الإسماعيلي موسم 2009-2010 استقبل الحضري ثلاثية مرتين.. الأولى كانت أمام إنبي عندما سجل الإيفواري زيكا جوري هدفين للضيوف في الإسماعيلية قادا بهما فريقه للفوز 3-2.

والثانية كانت أمام فريق بترولي أخر هو بتروجيت عندما خسر 3-1 في الإسماعيلية أيضا وسجل في المباراة ثلاثة لاعبين لعبوا للأهلي بعد ذلك (السيد حمدي ووليد سليمان لبتروجيت، وعبد الله السعيد للإسماعيلي).

مع الزمالك.. إنبي تاني

الموسم التالي (2010-2011) استقبل الحضري ثلاثية مرتان مع الفارس الأبيض نادي الزمالك.

الأولى أمام إنبي في ثالث جولات البطولة حين خسر بنتيجة 3-1.. والثانية كانت أمام مصر المقاصة حين فاز الزمالك على الفريق الصاعد حديثا 4-3 وافتتح أهداف اللقاء وقتها نجم الأبيض الحالي أيمن حفني للنادي الفيومي.

الرائع مصطفى فتحي

قبل ثلاثية إنبي يوم السبت استقبل الحضري ثلاثة أهداف لأخر مرة في الدوري الموسم الماضي مع فريق وادي دجلة أمام الزمالك.

فبعد تقدم رفاق الحضري 2-1 حتى الدقيقة 65 استطاع يوسف إبراهيم إدراك التعادل للزمالك في الدقيقة 79 وبعدها سجل مصطفى فتحي هدفا رائعا في الدقيقة 83.

التعليقات