#ليلة_الابطال - لوكاس مورا يتعزل في نيمار وميسي قبل مواجهة سان جيرمان وبرشلونة

الإثنين، 13 أبريل 2015 - 23:04

كتب : وكالات

(إفي): وصف البرازيلي لوكاس مورا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مواجهة برشلونة الإسباني بعد غد الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب دوري الأبطال مواطنه نيمار بـ"العبقري"، فيما اعتبر أن زميل الأخير في النادي الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي الأفضل في العالم.

وقال مورا في حوار نشرته اليوم صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية عن نيمار "إنه عبقري وأنا سعيد بصداقته والموسم الذي يقدمه، أحب مشاهدته وهو يلعب للبرسا ولكن في مواجهتنا يجب أن نراقبه جيدا".

وبخصوص ميسي صرح "لقد كان دائما مثلي الأعلى، أركز في طريقة لعبه منذ وقت طويل، أعتقد أنه سيعود ليصبح مجددا الأفضل في العالم، اللعب أمامه سيكون صعبا، سنضطر للعمل كثيرا لايقافه، اذا ما نجحنا في تنفيذ هذا الأمر فإن النصر سيكون قريبا".

وأضاف اللاعب "يجب التحلي بالواقعية، ميسي هو الأفضل، صحيح أن هنالك نوع من العداوة الكروية بين البرازيل والأرجنتين، ولكن نحن في البرازيل نحب كرة القدم ونعرف من هو الأفضل ويجب الاعتراف بهذا" وبخصوص غياب المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عن مباراة الأربعاء للاصابة قال إن الفريق لديه الأوروجوائي إدينسون كافاني.

وبخصوص المباراة أكمل "اللعب امام برشلونة شيء جميل دائما، لا أعرف اذا ما كنت سأشارك في المباراة بأكملها أم، سيكون تحديا كبيرا مليئا بالندية ففرص كل فريق متساوية".

التعليقات