#في_الكلاسيكو - بالفيديو.. ريال مدريد قد يخاف من تاريخ أنشيلوتي في كامب نو!

الأحد، 22 مارس 2015 - 13:50

كتب : نادر عيد

كارلو فاز في المواجهة الأولى مع إنريكي

عندما يحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة مساء الأحد في مباراة الكلاسيكو بالدوري الإسباني، سيبحث كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي عن فوزه الأول على ملعب كامب نو.

المدرب الإيطالي المخضرم والذي توج بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات حتى الآن، لم يفز من قبل على برشلونة في عقر داره، على الرغم من خوضه أربع مباريات على ملعب "كامب نو".

فلقد لعب أنشيلوتي أمام برشلونة على هذا الملعب مع ثلاثة فرق حتى الآن هم: ميلان، باريس سان جيرمان وريال مدريد.

وكانت المرة الأولى في دوري الأبطال موسم 2004-2005 بدور المجموعات، حين خسر 2-1 مع ميلان وكان قد فاز بلقاء الذهاب 1-0 على ملعب سان سيرو.

في ذلك الموسم، أنشيلوتي خسر نهائي دوري الأبطال الذي لا ينسى أمام ليفربول بركلات الترجيح.

في الموسم التالي، زار كارلو ملعب برشلونة مجددا، ولكن هذه المرة في الدور نصف النهائي.

نجح في اقتناص تعادل ثمين بدون أهداف، ولكنه صعق من الفريق الكاتالوني على ملعب "سان سيرو" في مباراة العودة بهدف الفرنسي لودوفيتش جولي بعد تمريرة بينية رائعة من الساحر البرازيلي رونالدينيو.

المواجهة الثالثة كانت مع الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان موسم 2012-2013 في دور الـ8 من دوري الأبطال.

وبعد التعادل 2-2 في فرنسا، تقدم زملاء النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش 1-0 على ملعب "كامب نو" في الدقيقة 50، ولكن أدرك بيدرو رودريجيز التعادل لبرشلونة وأنهى المواجهة لصالح فريقه.

وفي أول كلاسيكو يخوضه كارلو أنشيلوتي، لعب أمام برشلونة على ملعب "كامب نو" الموسم الماضي، وخسر بهدفين لهدف سجلهما نيمار وأليكسيس سانشيز.. والأخير، هدفه كان أكثر من رائع عن طريق "لوب" في مرمى الحارس دييجو لوبيز.

Barcelona vs Real Madrid 2:1 GOALS HIGHLIGHTS by footballdaily1

إجمالي مواجهات أنشيلوتي أمام البلوجرانا 12 مباراة، فاز 3 وخسر 4.

وسيكون أنشيلوتي والذي يعد واحدا من القلائل الذين حققوا لقب الأبطال كلاعب وكمدرب، في أمس الحاجة للفوز على ملعب "كامب نو" مساء الأحد من أجل اعتلاء صدارة الدوري مجددا والتي اقتنصها برشلونة في الأسابيع الأخيرة ويتصدر حاليا بفارق نقطة عن ريال مدريد.

التعليقات
قد ينال إعجابك
مقالات حرة