#في_الكلاسيكو - تصريح لا ينسى "ريال مدريد يصيبني بالاشمئزاز"

السبت، 21 مارس 2015 - 20:37

كتب : رامي جمال

صورة أرشيفية من إحدى معارك ريال مدريد وبرشلونة

هل تتخيل مدي كراهية تصل إلى الاشمئزاز؟ نعم هكذا تحدث البلغاري خريستو ستويتشكوف أحد أهم أساطير برشلونة على مر تاريخ النادي الكتالوني عن ريال مدريد.

FilGoal.com يقدم أبرز تصريحات مثيرة للجدل في عالم الكلاسيكو، الذي يشهد صداما جديدا بين برشلونة وريال مدريد يوم الأحد المقبل.

ريال مدريد يحل ضيفا على برشلونة في كلاسيكو الكرة الإسبانية في إطار الجولة الـ28 من المسابقة.

البلغاري ستويتشكوف انضم إلى برشلونة مرتين، الأولى كانت في عام 1990 واستمر مع الفريق خمس سنوات، قبل أن يرحل صوب بارما لمدة عام، ويعود مجددا لارتداء قميص البلوجرانا لعامين من 1996 حتى 1998.

ستويتشكوف كان جزءا من فريق الأحلام الذي كونه الأسطورة الهولندية يوهان كرويف، وكان يزامل كل من روماريو، مايكل لاودروب، ورونالدو كويمان، وتوج مع البلوجرانا بـ13 لقب.

وفي أحد الأيام، سئل لاعب برشلونة عن رأيه في غريمه التقليدي ريال مدريد ليجيب "ريال مدريد يصيبني بالقرف والاشمئزاز..لن أرتدي قميصا أبيض اللون أبدا".

وحتى بعد رحيله عن برشلونة وأثناء تواجده في الدوري الأمريكي عام 2003 مع دي سي يونايتد، لم يخف اللاعب البلغاري كرهه الشديد لريال مدريد، وذلك أثناء وجود برشلونة هناك في معسكر إعداد للموسم الجديد.

وأثناء وجود العديد من الجماهير التي جاءت لمتابعة مران برشلونة، كان أحد الشبان يرتدي قميص ريال مدريد، وذهب إليه ستويتشكوف وطالبه بخلع القميص، أو الرحيل عن مشاهدة المران.

وبالفعل رحل الشاب عن مكان إقامة مران برشلونة وهو يبكي بسبب ما قام به اللاعب البلغاري حسبما ذكرت صحيفة "ماركا".

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك