#في_الكلاسيكو - بيليه: مباراة ليفربول ويونايتد أهم من برشلونة وريال مدريد

السبت، 21 مارس 2015 - 16:18

كتب : عادل كُريّم

بالنسبة لأسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، ستكون قمة ليفربول – مانشستر يونايتد عصر الأحد أهم من لقاء الكلاسيكو الذي يجمع برشلونة وريال مدريد مساء اليوم نفسه..

بيليه وصل إلى مدينة ليفربول لحضور المباراة من ملعب أنفيلد، مفضلاً التواجد في القمة التقليدية للكرة الإنجليزية عن تلبية دعوة أخرى بحضور الكلاسيكو من ملعب كامب نو في برشلونة..

ويرى بيليه أن "المباراتين متشابهتان تماماً.. هذا يوم رائع لكرة القدم.. لكنني أحب دوماً التواجد في أنفيلد، لذا فضلت الحضور إلى هنا لمتابعة كرة قدم جميلة"..

بيليه يحب بالفعل الحضور إلى أنفيلد، حيث تعد هذه هي الزيارة السادسة له في تاريخه.. وربما أراد أسطورة البرازيل توصيل رسالة بحضوره لهذه المباراة..

"بعد النتائج الأخيرة في البطولات الأوروبية قلل المثيرون من شأن الدوري الانجليزي.. بالنسبة لي لازال هو أفضل دوري في العالم.. ربما يؤلمني أن أقول هذا كبرازيلي لكنها الحقيقة.. الخسارة جزء من كرة القدم، لذا لا تمثل خسارة الأندية الانجليزية أوروبياً أزمة كبيرة.. لازال هذا هو الدوري الأفضل، لا شك لدي في ذلك".

بيليه لم ينس توجيه رسالة لقائد ليفربول ستيفن جيرارد الذي يخوض آخر مباراة قمة أمام يونايتد قبل رحيله إلى لوس أنجلوس جالاكسي الانجليزي الصيف المقبل..

"لو اخترت أفضل 11 لاعب بالنسبة لي في التاريخ سأضع جيرارد بينهم.. سيلعب بجوار فرانز بكنباور فكليهما لديه نفس الأسلوب".

التعليقات
قد ينال إعجابك