#في_الكلاسيكو - لويس إنريكي متفائل قبل مواجهة ريال مدريد

الخميس، 19 مارس 2015 - 14:38

كتب : وكالات

(إفي): قال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة أن تأهل فريقه لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مانشستر سيتي بهدف نظيف في إياب دور الـ16 يقوي البلوجرانا قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني الأحد المقبل.

وصرح إنريكي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء بكامب نو"كانت ليلة خاصة وإيجابية للغاية بالنسبة للفريق والمشجعين، كان يجب حسم اللقاء قبل ضربة الجزاء التي أهدرها أجويرو بكثير، ولكنها نتيجة تقوينا".

وكان الحكم قد احتسب ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 76 بعد تدخل مزدوج من جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو على أجويرو الذي تقدم لتسديدها ولكن الحارس أندريه تير شتيجن تكفل بإبعادها.

وأشار إنريكي إلى أنه كان يجب أن يعزز فريقه الفوز بعد هدف الكرواتي إيفان راكيتيتش، إلا أن لاعبيه أهدروا العديد من فرص التهديف كما أثنى على دور حارس مانشستر سيتي، جو هارت.

وبسؤاله عن المشكلات التي واجهت الفريق الكتالوني للسيطرة على مجريات المباراة في الشوط الثاني، أرجع إنريكي السبب إلى الأداء الجيد للمان سيتي.

وامتدح إنريكي أداء لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرا إلى أنه يلعب دورا في الفوز بالمباريات، "ولكن للفوز بالألقاب، تكون هناك حاجة للفريق بأكمله".

وأعرب لويس إنريكي عن تفاؤله بأداء فريقه قبل مواجهة الكلاسيكو وقال "نحن في لحظة جيدة بلا شك، نتصدر الدوري، وتأهلنا لنهائي الكأس، بالإضافة إلى وصولنا لربع نهائي دوري الأبطال، نحن في المكان الذي كنا نود أن نكون به".

التعليقات
قد ينال إعجابك