إنتر ميلان بالمصري - ماذا لو تعاقد الأهلي مع أوزفالدو؟

السبت، 07 فبراير 2015 - 14:35

كتب : وكالات

أثار الصحفي الايطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو بتصريحاته على لسان بييترو أوسيليو مسؤول الانتقالات بإنتر لغطا كبيرا، حين قال إن الأهلي يرغب في ضم دانيل أوزفالدو.. لكن أي أهلي كان يقصد؟ المصري، الإماراتي أم السعودي؟ لم يوضح! لذلك دعونا من باب الخيال نفترض انه الأهلي المصري, ماذا قد يحدت وقتها.

جمهور الأهلي يحتفل بالوافد الجديد، اللاعب العالمي الذي لعب لأكبر الأندية بالكالتشيو، و لكن الأمور تشتبه عليهم وبدلا من نشر صور المهاجم الايطالي، ينشرون صور الممثل "جوني ديب" لوجه الشبه الكبير بينهم علي طريقة "مرجان فريمان-مانديلا"!

168333196

كعادته، يسجل أوزفالدو في مبارياته الأولي، ويصبح النجم الأول للجماهير الحمراء.

ولكن في مرة من المرات يسجل ويحاول الذهاب للمدرجات خلف المرمى للاحتفال بطريقته الشهيرة "التظاهر باطلاق النار علي طريقة باتيستوتا"، فيثير ريبة رجال الأمن ويتم القبض عليه.

511467

في مباراة القمة ضد الزمالك يدخل كبديل لأحمد عبد الظاهر وفي كرة خطيرة ينفرد هو وعماد متعب بالحارس، يقوم متعب بمراوغة الحارس و لكن بدلا من تمريرها لزميله المنفرد بالمرمى الخالي يقرر تسديد الكرة من زاوية صعبة..

تخرج الكرة خارج المرمى، مما يدفع الإيطالي لمحاولة الاعتداء عليه لولا تدخل رفاقه حسام عاشور ووليد سليمان.

يقوم النادي الأهلي بإيقاف أوزفالدو تماشيا مع مبادىء القلعة الحمراء، و لكن اللاعب ينقطع عن التدريبات ويختفي تماما.

الأنباء تتردد عن عودته إلى ايطاليا وانتقاله للعب في بلده الاصلي الأرجنتين، ليظهر مرة أخرى فجأة ولكن مع مرتضى منصور رئيس الزمالك الذي يعلن التعاقد معه بعد فسخ عقده مع الأهلي من جانب اللاعب!

لكن اتحاد الكرة يكتشف توقيع اللاعب للناديين في وقت واحد مما يدفعه لإيقافه مساواة بما حدث مع مؤمن زكريا!

في نهاية الأمر، يعلن اللاعب رحيله إلى الأهلي الإماراتي بعد أن هدده مرتضي منصور بنشر ما يملكه له من صور له في سهراته الخاصة، وهي كثيرة.. خاصة وأنه لم يعترف له بعدم صحة فسخه لعقده مع الأهلي!

--

هيثم محمد - الرابطة الرسمية الجماهيرية لنادي إنتر ميلان

تابعوا الرابطة عبر تويتر:

@InterClubEgypt

--

FilGoal.com يتعاون مع الصفحات الرسمية للأندية الأوروبية، يمنح زواره تجربة مميزة، لأن من يكون اسمه متواجدا في سجلات نادي إنتر ميلان، بالتأكيد هو أقدر من يتكلم عن النيراتزوري.

إنتر ميلان ليس الوحيد الذي سيقدم جمهوره موضوعات شيقة ومعلومات مميزة، بل سنتعاون مع الروابط المعترف بها من قبل الأندية الكبرى في أوروبا، لتغطية في الجول.

التعليقات
قد ينال إعجابك