نافاس: أستمتع باللعب في مانشستر سيتي

السبت، 07 فبراير 2015 - 11:10

كتب : وكالات

إفي): أكد لاعب وسط مانشستر سيتي، الإسباني خيسوس نافاس، الذي يعد من العناصر الأساسية في تشكيل المدير الفني التشيلي مانويل بيلجريني هذا الموسم، أنه يشعر بأنه "في حالة جيدة" وأنه يستمتع باللعب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال نافاس في تصريحات نقلها موقع النادي "أشعر بأنني في حالة جيدة، استمتع باللعب كل أسبوع وأريد أن أستمر في العمل بقوة والمساهمة مع الفريق".

ولم يفز حامل لقب الدوري الإنجليزي الذي تعادل في آخر مبارياته مع تشيلسي (1-1) بملعب ستامفورد بريدج، في آخر ثلاث مباريات له.

وقال نافاس (29 عاما) "لم يحالفنا الحظ كثيرا في المباريات الأخيرة، لم نفز في ثلاث مباريات، وعلينا العودة لمسار الفوز" المباراة القادمة.

وأضاف "لعبنا بشكل جيد أمام تشيلسي، وقدمنا مباراة جادة للغاية والآن علينا فعل الشيء نفسه أمام هال يوم السبت".

ويستقبل مان سيتي على ملعب كي سي غدا السبت فريق "النمور"، الذي يحتل المركز ما قبل الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الجولة الرابعة والعشرين من البطولة.

وقال نافاس "لدينا أسلوبنا الخاص في اللعب، ونحن نركز أكثر في أنفسنا أكثر من المنافسين، لأننا إذا قدمنا كرة قدم سريعة وفيها هجمات، سنفوز بمزيد من المباريات".

وخاض الدولي الإسباني 33 مباراة مع سيتي هذا الموسم، وكان قد انتقل لإنجلترا في يونيو 2013 قادما من سيفيليا، مقابل 14.9 مليون إسترليني (20 مليون يورو)، وفاز منذ ذلك الحين بالدوري الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

التعليقات