إنتر ميلان بالمصري - ما هذا يا مانشيني؟

الأحد، 18 يناير 2015 - 12:20

كتب : وكالات

بعد مباراة جنوى والأداء الممتاز لإنتر ميلان، كان المتوقع أن يكمل الفريق علي المنوال نفسه، ولكن لأنه النيراتزوري، كان لابد أن يخالف التوقعات و يحبط جماهيره!

فريق المدرب روبرتو مانشيني فعل عكس كل ما قدمه الأسبوع الماضي وكان محظوظا أن خرج بنقطة التعادل صراحة!

مانشيني بدأ المباراة بالتشكيل نفسه الذي خاض مباراة جنوى مع عودة أندريا رانوكيا بدلا من أندريولي, والإبقاء على ماتيا كوفاشيتش.

مرة أخرى خيردان شاكيري علي البانكينا!

الخطأ الاول لمانشيني كان في طريقة تعامله مع اللقاء، فالمتابع لمباريات إمبولي علي أرضه يعلم أن فريق ساري يحب امتلاك الكرة و صناعة اللعب.

وهذا تركه مانشيني يفعله بدون أي مضايقة، بدلا من أن يضغط هو عليه كفريق كبير يملك عديد المفاتيح الهجومية مثل هيرنانيس ورودريجو بالاسيو, مما جعل إمبولي يتجرأ ويصنع اللعب بأريحية تامة ويشكل خطورة على مرمي النيراتزوري.

وعندما حاول رجال مانشيني العودة إلى أجواء اللقاء كانوا فقدوا زمام الأمور.

الخطأ الثاني لمانشيو كان التمركز الخاطيء لهيرنانس, خصوصا مع اختياره الإبقاء علي كوفاشيتش علي البنك الاحتياطي.

فالبرازيلي ليس بلاعب جناح, فهو لا يملك السرعة اللازمة للإجادة من هذا الموقع, ومع غياب كوفا، افتقد إنتر إلى صانع الألعاب واللاعب الذي كان بمقدوره السيطرة علي وسط الملعب.

النقطة الثالثة والتي لا يمكن أن يلام مانشيني عليها هي فريدي جوارين، الكولومبي لم يخيب توقعات جمهور النيراتزوري، لعب بشكل ممتاز أمام جنوى، فكان لابد من أن يقدم كالعادة مباراة سيئة في التي تليها!

تمريرات سيئة، قرارات خاطئة وتسديدات صيد عصافير!

لكن مانشيو لا يملك خيارات عديدة بدل الكولومبي، أسماء مثل كوزمانوفيتش وأوبي تجعل من الكولومبي أفضل الحلول , وتجعل علي توهير واوسيليو الاسراع بمفاوضات سواريز وليفا!

المتابع لإنتر يدرك أن مانشيني يكرر نفس أخطاء ولايته الأولي مع الانتر من تذبذب للمستوي ما ينتج عنه دوما تعادلات كثيرة، وإن كان معذورا هذه المرة للفارق الكبير بين اللاعبين في الجيلين.

لكن هدفنا هو يوروبا ليج، ولا يمكن أبدا أن نحقق هذا لو لم يتدارك المدرب الأمور سريعا.

--

المحتوى مقدم من:

هيثم محمد - الرابطة الرسمية الجماهيرية لنادي إنتر ميلان

--

FilGoal.com يتعاون مع الصفحات الرسمية للأندية الأوروبية، يمنح زواره تجربة مميزة، لأن من يكون اسمه متواجدا في سجلات نادي إنتر ميلان، بالتأكيد هو أقدر من يتكلم عن النيراتزوري.

إنتر ميلان ليس الوحيد الذي سيقدم جمهوره موضوعات شيقة ومعلومات مميزة، بل سنتعاون مع الروابط المعترف بها من قبل الأندية الكبرى في أوروبا، لتغطية في الجول.

التعليقات