كوينز بارك رينجرز يضم زاراتي لمدة 6 أشهر

الثلاثاء، 06 يناير 2015 - 20:24

كتب : وكالات

(إفي): أكد نادي كوينز بارك رينجرز عبر موقعه الالكتروني اليوم الثلاثاء عن التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو زاراتي لستة أشهر على سبيل الإعارة من وست هام يونايتد.

وبهذا يغادر زاراتي ناديه الملقب بـ"الهامرز" الذي كان قد انتقل إليه في الصيف الماضي قادما من فيليز سارسفيلد، الفريق الذي سجل معه 13 هدفا في 19 مباراة بالدوري الأرجنتيني.

وقد يخوض زاراتي أول مباراة له السبت القادم أمام بيرنلي بالجولة الـ21 من البريميير ليج وسيرتدي القميص رقم 29.

وصرح اللاعب في تصريحات لموقع النادي "انا سعيد للغاية، إنه عقد إعارة لستة أشهر ولكني كنت بحاجة إليه، لأنني أريد أن ألعب، كوينز بارك رينجرز أعطاني الفرصة لإثبات إمكانياتي".

وأضاف "الدوري الإنجليزي من أفضل دوريات العالم وأنا سعيد للغاية باللعب مع مدرب بحجم هاري ريدناب، الذي أعلم أنه يحب طريقة لعبي. سأحاول صناعة الفارق وتسجيل الأهداف وصناعتها، ومساعدة الفريق قدر المستطاع".

من جانبه أعرب مدرب الكيو بي آر، ريدناب، عن "سعادته" لاستعارة زاراتي، مشيرا إلى أنه "لاعب كبير ويمتلك العديد من المهارات".

وأضاف المدرب "نحن سعداء بضم زاراتي، حاولت التعاقد معه من قبل عندما كنت مدربا لبورتسموث، إنه لاعب لديه قدرات كبيرة وننتظر جميعا منه أن يؤدي بشكل رائع هنا".

وسجل الأرجنتيني هدفين بقميص وست هام، لكن فرصه في المشاركة كانت ضئيلة نظرا لتألق مهاجمي الفريق الآخرين: الانجليزي اندي كارول والسنغالي ديافرا ساخو والاكوادوري اينير فالنسيا.

ويحتل الكيو بي آخر، فريق جنوب غرب لندن، والصاعد حديثا للبريميير ليج، المركز الـ16 بجدول الدوري، برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين عن مراكز الهبوط.

التعليقات