فيديو - أنشيلوتي: هدف خيسيه عودة رائعة بعد 9 أشهر

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 - 11:05

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أبرز الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني طريقة تعامل لاعبيه مع كورنيا في المباراة التي جمعت بينهما في إياب الدور 32 من كأس ملك إسبانيا، والذي انتهى لصالح الميرينجي بخمسة أهداف نظيفة، في الوقت الذي أثنى فيه على العودة القوية لخيسيه.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "كان خيسيه بحالة جيدة، يحتاج الاعتياد على اللعب، لكنه سجل وعاد بصورة جيدة".

وأوضح "يجب علينا التفكير في أنه لاعب ابتعد عن الملاعب لنحو تسعة أشهر، وسندمجه شيئا فشيء. سيلعب دقائق أمام لودوجوريتس (البلغاري في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا)، وبعد ذلك سنكون في حاجة إلى وقت لأن الخروج من اصابة كهذه ليس سهلا. التعافي كان جيدا، لقد عمل بصورة جيدة".

وأكد أن بامكانه الدفع بخيسيه في مراكز الهجوم الثلاثة اما على الطرفين أو كرأس حربة صريح "بقدرات مختلفة عن" الفرنسي كريم بنزيمة.

وأضاف "لا أعتقد أنه يشعر بالخوف، يجب عليه الاعتياد على المنافس عندما تصله الكرة، انها مشكلات تواجهها خلال العودة من اصابة كهذه. ولكن لا أعتقد أنه يشعر بالخوف لأنه يتعامل مع تدخل زملائه في المران بصورة جيدة".

وأبرز كذلك تألق الكولومبي جيمس رودريجز وتواضعه، قائلا "الوصول إلى الريال واظهار مهاراتك ليس سهلا، ونحن سعداء بموقفه خلال هذه الفترة. أعتقد أنه سيتحسن في هذا الصدد، ولكن يروق له موقفه، انه فتى متواضع للغاية. هذا أمر هام للغاية".

شاهد أهداف المباراة

التعليقات