إنترناسيونال يضمن تأهله لكأس ليبرتادوريس

الأحد، 30 نوفمبر 2014 - 13:58

كتب : وكالات

ساو باولو،(إفي): ضمن فريق إنترناسيونال تأهله إلى كأس ليبرتادوريس الموسم المقبل بعدما تغلب بنتيجة 3-1 على ضيفه بالميراس في الجولة الـ37 من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

ورفع إنترناسيونال رصيده إلى 66 نقطة في المركز الرابع خلف كورينثيانز بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد بالميراس عند 39 نقطة مبتعدا بنقطة واحدة عن منطقة الهبوط للدرجة الثانية التي تضم أربعة فرق.

وحملت ثلاثية إنترناسيونال في المباراة التي اقيمت السبت توقيع كل من تايبرسون (ق24) وفابريسيو (ق65) وفالديفيا (ق79)، فيما أحرز هدف بالميراس الوحيد ريناتو (ق38).

وفي مباراة أخرى فاز فلامنجو على ضيفه فيتوريا برباعية نظيفة، ليقفز للمركز الثامن بـ51 نقطة، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 38 نقطة في المركز الرابع مع القاع.

وجاءت رباعية فلامنجو عبر كل من كادو (ق28) في مرماه وإلتون (ق69) وإيفرتون (ق81) ونيكسون (ق86).

وفي مستهل الجولة السبت تعادل كريسيوما مع ضيفه سبورت رسيفيه (2-2) ليحتل الأول المركز الآخير بـ32 نقطة، فيما يحل الضيوف في المرتبة العاشرة بـ49 نقطة.

وسجل اهداف المباراة لوكا (ق48 و69) لأصحاب الأرض وباتريك (ق9) وإيفرتون باسكوا (ق58) للضيوف.

وتستكمل الجولة اليوم الأحد بمباريات أتلتيكو مينيرو مع كوريتيبا، وفلومينينزي مع كورينثيانز، وشابيكوينزي مع كروزيرو، وسانتوس مع بوتافوجو، وأتلتيكو باراناينسي مع جوياس، وباهيا مع جريميو، وساو باولو مع فيجيرنسي.

التعليقات
قد ينال إعجابك