"إسبانيا تلعب أسرع كرة قدم شاهدتها"

الأحد، 16 نوفمبر 2014 - 15:32

كتب : وكالات

ويلبا (إسبانيا) (إفي): أفاض أندريه زيجمانوفيتش المدير الفني المؤقت لمنتخب بيلاروسيا لكرة القدم المديح على المنتخب الإسباني، عقب الخسارة أمامه بثلاثية نظيفة السبت في تصفيات يورو 2016 ، وأكد أنه يقدم "أسرع كرة قدم" شاهدها في حياته.

بالفيديو - إسبانيا تفوز مع إسكو ديسكو

وأكد المدرب في مؤتمر صحفي عقب اللقاء "لقد واجهنا منتخبا إسبانيا أفضل منا بكثير. سيطروا على الكرة بثقة طيلة المباراة. كانت مباراة صعبة. إسبانيا فريق عالمي قدم كرة سريعة بلاعبين مرتفعي المستوى".

وأضاف "إسبانيا تلعب بسرعة، وتمرر بسرعة. إنها كرة القدم الأسرع التي شاهدتها. لم نتمكن من إيقافها. إلى ذلك تضاف المهارة الفنية وطريقة التفكير".

وأبرز المدير الفني البيلاروسي أن حسم اللقاء جاء نتيجة الهدفين اللذين جاءا قبل مرور نصف الساعة على بداية اللقاء، من تسديدتين بعيدتي المدى عن طريق إيسكو ألاركون وسرجيو بوسكيتس.

وقال "الهدفان الافتتاحيان سجلوهما من خارج المنطقة، لكننا واجهنا فريقا مرتفع المستوى. إنهم أسرع بكثير من أي فريق واجهناه. هذان الهدفان جاءا من أخطاء في المراوغة في وسط الملعب".

وتابع "هذه الأخطاء تساعدنا للتعلم ومعرفة إلى أين علينا التوجه. لقد عانينا من غيابات صعبت علينا المهمة أكثر. لا يمكنني لوم أي من لاعبي لأنهم قدموا أقصى ما لدينا".

وعقب مرور أربع جولات، تحتل إسبانيا بطلة النسختين الماضيتين من أمم أوروبا وصافة المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط، بفارق ثلاث نقاط خلف سلوفاكيا المنفردة بالصدارة، فيما تتقاسم بيلاروسيا المركز الأخير مع لوكسمبورج بنقطة يتيمة.

التعليقات