مدير ريال مدريد: كنا الأفضل وحققنا فوزا مستحقا

السبت، 25 أكتوبر 2014 - 20:52

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): اعتبر مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد الإسباني، إيميليو بوتراجينيو اليوم أن فريقه الذي فاز اليوم على برشلونة في كلاسيكو الجولة التاسعة بالليجا بنتيجة 3-1 كان "الأفضل" على كل الأوجه.

وقال بوتراجينيو في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "كنا الأفضل، تأخرنا بهدف في بداية المباراة عن طريق نيمار، ولكن الفريق تحلى بعدها بالهدوء والثقة والتوازن، كان فوزا مستحقا، خلال الشوط الثاني وعن طريق المرتدات لاحت لنا الكثير من الفرص ولكن افتقدنا اللمسة في التمريرة الأخيرة".

وأضاف المسؤول "علينا تقديم التهنئة للاعبين لأن هذا الأيام السبعة الماضية كانت قوية للغاية، قمنا بجهد استثنائي وقدمنا مباراة متكاملة أمام فريق خطير للغاية".

واعتبر بوتراجينيو أن كل لاعبي الفريق قدموا "مستوى مرتفع للغاية"، مشيدا على وجه الخصوص بالألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي جيمس رودريجز في وسط الملعب.

وأشار المسؤول إلى أن كاسياس تألق حينما لاحت خطورة على مرماه وبالأخص كرة ميسي التي تصدى لها في الشوط الأول وكادت تضاعف تقدم برشلونة.

وبخصوص المدير الفني للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أضاف "لدينا مدرب ذكي للغاية وخبرته كبيرة ونجح بعد بداية صعبة للموسم في العثور على التوازن، والفريق أصبح يلعب بسلاسة ويقدم كرة جميلة للغاية، إنه مدرب رائع".

التعليقات